اخبار الايفون

تسريبات: صور مسربة لجهاز الأيفون 6c ذو شاشة 4 إنش

نبدأ بالإثارة في حلقات مسلسل التسريبات الخاص بأجهزة آبل، اليوم سنتحدث معكم وننقل لكم صورا مسربة لجهاز الأيفون 6c !

تسريبات: صور مسربة لجهاز الأيفون 6c ذو شاشة 4 إنش
تسريبات: صور مسربة لجهاز الأيفون 6c ذو شاشة 4 إنش

رغم أن آبل من أقل الشركات عرضة للتسريبات، إلا أنها تقع في هذه المشاكل أيضا، ربما ليست صدفة، بل متعمدة من الشركة، لمعرفة آراء المستخدمين، على كل حال، اليوم وكما يظهر لكم في الصورة أعلاه، سنتحدث عن صور مسربة لجهاز الأيفون 6c.

بالطبع لسنا بحاجة لنخبركم أن آبل تعتمد سياسة إطلاق جهاز كل سنتين، ثم تقوم بإطلاق جهازين أحدهما بمواصفات أفضل تضيف له حرف S، للإشارة إلى التحسينات، ونسخة أخرى تحمل الحرف c، وهي نسخ تكون من البلاستيك، وتكون بنفس مواصفات الجيل السابق، فقط مختلفة من حيث التصميم.

هذا ما سننتظره من آبل هذا العام، إطلاق الأيفون 6s والأيفون 6c، واليوم معنا صور مسربة لهذا الأخير – الأيفون 6c- وهي كما يزعم أصحابها خاصة بالجهاز، وهي تظهر الجزء الخلفي من الجهاز، وقد تم دمجها في صورة واحدة مع جهاز أيفون 5c من باب رصد الاختلافات الموجودة.

تماما كما ترون في الصورة الأولى أعلاه، الفرق واضح من حيث حجم عدسة الكاميرا، إضافة إلى ضوء الفلاش، والذي سيكون في جهاز الأيفون 6c مزدوج، في محاولة من آبل لدمج مواصفات الأيفون 6 التقنية في جهاز ذو جسم من البلاستيك !

تسريبات: صور مسربة لجهاز الأيفون 6c ذو شاشة 4 إنش
تسريبات: صور مسربة لجهاز الأيفون 6c ذو شاشة 4 إنش

أما ما نراه في هذه الصورة، فهو الجزء السفلي من الجهاز، مقارنة بالأيفون 5c، حيث يظهر الفرق جليا، حيث وبحسب هذه الصورة المزعومة، فإن آبل ستقوم بجعل الثقوب أكثر بالنسبة لمكبر الصوت وكذلك للمايكروفون. بطبيعة الحال يظهر لنا مدى سمك الجهاز، والذي سيكون كبيرا.

من جهة أخرى، يجب ألا ننسى قضية مقاس الشاشة، والذي من المتوقع وبحسب ما ذكرناه سابقا، ستكون بمقاس 4 إنش، في محاولة من آبل لجذب المستخدمين المحبين لهذا المقاس، لكن يبقى عائق السعر، فآبل ليست من الشركات التي تقوم بتخفيض سعر منتجاتها، فكثير من المستخدمين يطمحون لأن يكون سعر الجهاز أقل من 350 دولار، وبسعة 16 جيجا فما فوق، بهذا يمكن القول أن آبل ستكسب المزيد من المستخدمين.

على كل حال تبقى هذه مجرد تسريبات وتدخل ضمن الشائعات أيضا، والحسم سيكون من آبل خلال هذا الصيف، لنعرف ما هي خطتها، ونرجو ان يكون كل ذلك في مصلحة المستخدمين دوما.

ما رأيك فيما ستقوم به آبل؟ وهل تريد الحصول على جهاز الأيفون 6c؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫36 تعليقات

  1. انا احترم جميع الشركات ولكن انا استخدم الايفون من اول جهاز صدر من الشركة وكل شخص عندو حرية الرأي بل الجهاز يلي يحب يستخدمه ويتعامل معه على سبيل المثال أبل لماذا لاتصنع جهاز كميرا 21.7
    لماذا لاتصنع هذا الجهاز ضد الماء وخفيف الوزن وألوان مختلفة هذا هي الأسئلة ؟؟؟الجواب من اجل ظهور جهاز جديد وتبيع جهازك القديم وتخسر فيه وانا اتحدى اي شخص اشترى جهاز واستخدمه وباعه وربح فيه

  2. ياخي كل يوم يزيد ثقتي بان ابل شركه حرامه ..طيب من اول ينزوولون c ونرتاح ليش الله لعن ابو من اساسها شركه كلبيه هههههه

  3. شكراً على هل تسريب بس اتمنى ينزلون الجهاز في بصمة ويرخصون ثمنة
    ويكون اقل من السعر اللي هم طارحينه
    وشكراً مره اخرى

  4. أتمنى ما ينزلون لانو كان فال سئ جدا جدا على ابل وخسرت الكثير كما تدعيّ هي ولكن اشوف انو مش مناسب ابدا ومن الأفضل لها صرف النظر عن حتى مجرد الفكرة إنتاجه لا طرحة.
    هم يطرحونه في أمريكا بسعر اقل من ٢٠٠ دولار فلماذا لا يطرحونه في باقي البلدان مثل سعر أمريكا ولنفس الشروط والمواصفات.

  5. من وجهة نظري ومن خلال استخدامي لكل اصدارات الايفون
    يظل ايفون فور افضل من حيث اللقط الواي فاي
    عكس بقية الاصدارات
    لذلك ارى ان الايفون من سيء لأسوء من حيث المميزات
    ف مع كل اصدار اراها تحذوا حذوا الشركات الأخرى و بدات تجذب المستهلكين ب كبر شاشة الجوال و الالوان
    لكن كقوة انتاج ابدا متراجعة
    ايفون فايف اس ذاكرته مقسمة وعند التصوير يطلب منك مسح بعض من البيانات لتتمكن من حفظها
    وكأننا في زمن الوسائط أيام نوكيا
    قوة اتصالها بالشبكة جدا ضعيف من خلال تجربة اتكلم وليس من الهوا

  6. الايفون 6 العادي افضل جهاز ولاكن نتمنى يكون الجهاز الجديد ايفون 6s اصغر شوي في الحجم وتكون في مواصفات عالميه

  7. انا اقول ان 5اس و6العادي ليس البلس انهم افضل من ناحية الاستخدام لصغر الشاشه وسهولة التعامل معهما اما التسريب ل6c اعتقد انه لن ينال اعجاب الناس خصوصا ان كان بنفس الصوره المسربه

  8. انا عندي اي فون فايف سي نفس هالون ومسسستحيل اغيره الاه اذا في نفس الون واصدار جديد واذا نزل ان شاء الله انا ححاول اشتريه لني اعشق هالون والايفون مايعلا عليه سواء ف تصميمه او تحديث الاي او اس
    ونا مع الايفون للابد

  9. افضل قياس للشاشه ع مدى هالسنوات هو ايفون 6 حجم جدا مناسب. اتمنى من ابل ان لا تتهور وترجع للحجم السابق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى