التطبيقات العربية

تحديث ومزايا جديدة لتطبيق ضيفني أضيفك – أفضل تطبيق زيادة المتابعين

تطبيق “ضيفني اضيفك” وهو أحد أفضل التطبيقات المعروفة لزيادة عدد المتابعين في تويتر، الآن التطبيق حصل على تحديث جديد مع ميزات عديدة.

تحديث ومزايا جديدة لتطبيق ضيفني أضيفك - أفضل تطبيق زيادة المتابعبين
تحديث ومزايا جديدة لتطبيق ضيفني أضيفك – أفضل تطبيق زيادة المتابعبين

تحديث جديد لخدمة الفولو الماسي:

خدمة الفولو الماسي: وهي من أكثر الخدمات شهرة عبر الوطن العربي لزيادة المتابعين لحسابك على تويتر، فعند الاشتراك بهذه الخدمة سيتم إضافة أكثر من 5 آلاف متابع حقيقي لحسابك كحد ادنى، وهذه الخدمة قابلة للتجديد بشكل دائم بعد انتهاء مدتها، وعند كل تجديد ستكون فرصتك بزيادة المتابعين أكبر بحيث تكسب عدد هائل من المتابعين العرب الحقيقيين لحساباتك وبشكل فوري وواقعي.

– إضافة خدمة الريوتويت، والرد والتفضيل على تغريداتك:

ليس هذا فقط، فلقد تم إضافة خدمة جديدة لجعل حسابك نشط، وهي خدمة الريتويت والتفضيل والردود على تغريداتك، وعند الاشتراك بها سيتم عمل ريتويت وتفضيل وردود على تغريداتك من أشخاص حقيقيين وتتم العملية تلقائيا، بمجرد نشر أي تغريدة، والاشتراك يكون لمدة شهر قابل للتجديد.

تطبيق ضيفني أضيفك
تطبيق ضيفني أضيفك

هل أعجبتك هذه الخدمات؟ كل هذه الميزات وغيرها ستجدها على أفضل تطبيق زيادة متابعين وهو ضيفني أضيفك، وهو متوفر على الأبستور، ولا بأس بتعريف بسيط حوله.

معلومات عن التطبيق:

تطبيق ضيفني أضيفك، التطبيق العربي الأول و من نوعه والذي يعطيك إمكانية زيادة عدد متابعيك على تويتر بطريقة رائعة وسهلة للغاية، بمجرد فتح التطبيق ستظهر لك قائمة تحتوي على حساباتك في تويتر، فقط اختر احد الحسابات وبعدها انتقل للخطوة التالية،

الخطوة التالية ببساطة قم بعمل متابعة لمجموعة من الحسابات وستقوم هذه الحسابات بمتابعتك بشكل تلقائي ودون أي جهد يذكر، وبهذا تضمن عدد متابعين كبير جداً وفي وقت قصير يصبح حسابك لديه آلاف من المتابعين الحقيقين والتجربة خير برهان،

كما يمكنك الإشتراك ايضا بأحد الخدمات التالية:

الفولو التلقائي: عند شراءك لهذه الميزة ستقوم جميع الحسابات المشتركة في التطبيق بمتابعتك تلقائياً دون أن تتابعهم (دون عناء الضغط على زر تابع) وكل هذا يتم والتطبيق مغلق، وبالتالي سوف تكسب عدد متابعين هائل جداً، ودون أي تدخل منك.

شراء متابعين حقيقيين لحساباتك، ضمن ثلاث باقات وهي:

  • باقة ال ٥٠٠ متابع
  • باقة ال ١٠٠٠ متابع
  • باقة ال ٢٠٠٠ متابع
  • باقة الثلاثة ال ٣٠٠٠ متابع

يمكنك بجربة التطبيق مجاناً، وإذا كانت لديك أي ملاحظات أو إذا واجهتك أي مشاكل قم بمراسلة الدعم الفني للشركة المطورة للتطبيق في تويتر: @Arabdevs

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 6.2 (ظهر في تاريخ 11.02.2015)

الحجم: 8.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

هذه النوعية من التطبيقات والتي تقوم بمنحك متابعين لحسابك في تويتر لها جمهور كبير، هذا التطبيق له شهرة واسعة ، يمكنك تجربته اذا كنت معنيا بزيادة عدد متابعيك .

المبرمج:  ArabDevs

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق ضيفني أضيفك
تطبيق ضيفني أضيفك

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. برنامج سيئ ولا انصح به وخدماتهم اسوا واغلب الحسابات المضافه بحته وغير ذلك اذا طلبت خدمه لا تعمل الا بعد ما تخاطبهم وتجيب الاثباتات

    ندمت على التعامل الاكثر من سيئ

  2. السلام عليكم عندي مشكلة ارجو مساعدتي كل ما انزل تطبيق يحمل لحد مايثبت يقلي غير قادر على التثبيت اول مرة اصير معاي اليوم مااعرف ليش مايثبت التطبيقات علما ان جهازي ايفون ٥ s

    1. برنامج ( مترجمي )
      لترجمة النصوص رائع جدا يترجم لجميع اللغات تقريبا وبه الكثير من المميزات ( ترجمة النص وقراءته ومشاركته عبر تويتر والفيس بوك او ارساله عبر البريد او الاس ام اس …..الخ )

    2. أيضا برنامج ( communilator)
      في غاية الروعة يترجم كذلك لجميع اللغات تقريبا ويحوي ميزة ترجمة الصور أيضا .. يعني تقدر تصور بجوالك أي صورة لأي لغة وبدوره يترجمها للغة المطلوبة !
      والميزة الرائعة فيه أنه يترجم تلقائي إذا لم تستطع التعرف على اللغة التي أمامك

    1. تحيه طيبه
      اريد افضل تطبيق يبينلك مين اضافك ومين حذفك في تويتر

      رد

      افضل برنامج في هذا الامر

      CrowdFire

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق