اخبار الأندرويد

تحديث ضخم لنظام الأندرويد وير: مزايا جديدة مهمة للساعات

جميل جدا ما تقوم به جوجل، إذا وعدت وفت، وها هي ذي تقوم بتطوير نظام الأندرويد وير للساعات بأسرع ما يمكن، واليوم أعلنت عن تحديث ضخم لهذا النظام سيجعل الساعات أفضل.

تحديث جديد لنظام الأندرويد وير للساعات ومزايا جديدة
تحديث نظام الأندرويد وير: مزايا جديدة مهمة للساعات

كلنا نذكر إعلان جوجل عن خطتها لتحديث نظام أندرويد وير، بالفعل جوجل وعدتنا ووفت بوعدها، فلطالما حصل نظام الاندرويد وير على الكثير من المزايا مرة بعد أخرى، مما جعل هذا النظام أفضل وأروع وأحسن، تصميما أو من حيث المزايا، وأهم ما كانت جوجل تسعى إليه هو جعله مستقلا عن الهواتف بشكل أفضل، ومن بين المزايا المضافة:

– تفعيل تقنية الواي فاي في الساعات المدعومة به:

هذه الميزة التي تحدثنا عنها في وقت سابق، والتي تتيح حاليا للساعات التي تملك تقنية الواي فاي تشغيلها والاستفادة منها، حيث في النسخ السابقة من النظام لم تكن مفعله، حيث يحتاج المستخدم ربط الساعة بالهاتف من أجل الحصول على المعلومات، أما الآن فكل شيء سهل، فسيكون للساعة مصدر منفصل.

إمكانية تشغيل التطبيقات بشكل دائم وليس فقط مع الهاتف:

ميزة ذكية جدا، حيث ستتيح لك إبقاء التطبيق مفتوح، ولن تضطر للدخول إليه في كل مرة تدخل الساعة إلى وضع الاستعداد، حيث سيبقى التطبيق مشتغلا دوما، لكن لا تقلق البطارية لن تنفد، حيث أضافت جوجل ميزة أروع وهي جعل التطبيقات سوداء في حال لم تكن تستخدمها، وبالتالي الاحتفاظ بالطاقة، ولاعادة تفعيل الشاشة يكفي النظر إلى الساعة بوجهك ليتم تفعيلها مرة أخرى.

– رسم الوجوه التعبيرية للرد على المحادثات:

من خلال هذه الميزة الرائعة يمكنك الرد على المحادثات فقط من خلال رسم الوجوه التعبيرية بإصبعك على شاشة الساعة كما ترى في الصورة فوق، وهي طريقة سريعة سهلة ومريحة في الاستخدام.

– إمكانية وصول أسرع إلى جهات الاتصال والتطبيقات:

مع الواجهة الجديدة للنظام، يمكنك الوصول إلى التطبيقات أو جهات الاتصال بشكل أسرع، بطبيعة الحال لن تحناج إلى تلك اللفة الطويلة المعتادة من أجل فعل ذلك.

– تصفح البطاقات والإشعارات بواسطة المعصم:

طريقة ذكية ومميزة لتصفح البطاقات والاشعارات، لن تحتاج للمس شاشة الساعة، يكفي فقط أن تقوم بتحريك معصمك كل مرة من وإلى اتجاه وجهك ليقوم النظام بعرض الاشعارات والبطاقات واحدة بعد أخرى.

أخيرا هذه أهم المزايا في النظام، طبعا مع بعض التحسينات التي أضافتها جوجل، أما عن موعد وصول التحديث، فبحسب جوجل أنه سيصل لجميع الساعات خلال الأسابيع القادمة بحسب المنطقة، على أن ساعة LG Watch Urbane ستكون أول ساعة تحصل على هذا التحديث.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى