تطبيقات الأندرويد

تحديث جديد للواتس آب: يضيف ميزة حفظ نسخة احتياطية على جوجل درايف

ويواصل واتس آب تقديم المزايا التي يطلبها المستخدمون، وهذه المرة ميزة ضرورية لمحبي الواتس آب، إنها ميزة النسخ الاحتياطي على منصة سحابية خارجية، وهي جوجل درايف.

تحديث جديد للواتس آب: يضيف ميزة حفظ نسخة احتياطية على جوجل درايف
تحديث جديد للواتس آب: يضيف ميزة حفظ نسخة احتياطية على جوجل درايف

تطبيق واتس آب ومع آخر إعلان رسمي من طرف المؤسس الأول للتطبيق، أنه يستخدم من طرف 800 مليون مستخدم حول العالم، وهذا العدد الضخم لا يوجد لدى أي خدمة أخرى سوى فيسبوك، بالتالي وجب الحرص على تقديم الأفضل لهم.

بعد سلسلة التحديثات وإضافة المزايا المطلوبة، مع إضافة ميزة المكالمات الصوتية وعن قريب مكالمات الفيديو، ثم تحديث تصميم التطبيق لدعم لغة التصميم ماتريال ديزاين، ها هي واتس آب تضيف ميزة أخرى مهمة.

إنها ميزة النسخ الاحتياطي، طبعا هذه الميزة موجودة من قبل، لكن واتس آب وسعتها هذه المرة لتشمل الخدمة السحابية جوجل درايف، والتي يملكها الملايين حول العالم، حيث يمكنك الدخول إلى الإعدادات ثم إعدادات الدردشة، ثم النسخ الاحتياطي، وستجد هناك خيار لإضافة حسابك جوجل درايف وبعدها يمكنك اختيار الوقت المناسب لحفظ النسخة الاحتياطية سواء يوميا أو أسبوعيا أو شهريا أو تقفلها تماما، وبمجرد دخولك لحسابك جوجل درايف ستجد نسخة من محادثاتك.

التحديث لم يصل بشكل رسمي على جوجل بلاي، لكن يمكنك تحميله من خلال موقع واتس آب، أو لك حرية الانتظار والصبر حتى يصل إلى جوجل بلاي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى