اخبار الأندرويد

تأكيد جديد: جوجل تعمل على توافق ساعات الأندرويد مع الأيفون

في تأكيد جديد لما سبق الحديث عنه من التقارير، والتي تفيد بأن جوجل بالفعل تعمل على إضافة التوافق ما بين الأندرويد وير والأيفون، اليوم معنا تأكيد جديد سيكون مفرحا للجميع.

تأكيد جديد: جوجل تعمل على توافق ساعات الأندرويد مع الأيفون
تأكيد جديد: جوجل تعمل على توافق ساعات الأندرويد مع الأيفون

أولا علينا ان نعلم أنه ليس من الصعب أن تقوم جوجل بذلك تقنيا، فقد قمنا بنشر فيديو نجاح مطور عربي في جعل ساعة أندرويد وير تقترن مع الأيفون، ثم قمنا بنشر تقرير جديد يؤكد ذلك الأمر، نعم، حيث نجح هذا المطور المبدع في جعل الأيفون يقترن بساعة أندرويد وير، وهي ساعة موتورولا Moto 360 الرائعة، مما أتاح له إمكانية استقبال الإشعارات على الساعة.

بالرجوع إلى الواقع والسوق، فنحن كلنا نعلم أن ساعات الأندرويد وير كانت سابقة لساعة آبل الذكية، والتي ظهرت منذ أسابيع قليلا، وسيبدأ بيعها قريبا، بالتالي المنافسة ستكون شرسة، آبل لوحدها يمكنها منافسة جميع تلك الشركات دفعة واحدة، باعتبار منصة الجمهور والقاعدة الكبيرة من المعجبين، الذين يملكون أيفون، بالتالي سيكونون مضطرين لشراء ساعة آبل فقط.

لكن ماذا لو كانت ساعات الأندرويد وير تدعم الأيفون؟ هذا رائع جدا، أولا سيضمن لجوجل التوسع بنظامها، ولباقي الشركات بربح مبيعات كبيرة، فمستخدم الأيفون قد لا تعجبه ساعة آبل، وتعجبه ساعة موتورولا مثلا، أو LG، بالتالي سيكون له الخيار في شراء الساعة المناسبة لذوقه، خاصة وأن التصاميم تختلف.

بالنسبة لجوجل فقد قامت في وقت سابق بدعم الكروم كاست مع نظام iOS، والذي أصبح يتيح ربط الايفون والايباد مع هذا الجهاز عبر تطبيق مخصص على الابستور، بالتالي هذا الذي من المفترض أن تفعله جوجل، لكن هل ستوافق عليه آبل، نحن نرجو ذلك، فهذا سيكون في مصلحة المستخدم.

بالنسبة لك؟ هل أعجبتك هذه الفكرة؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق