منوعات

اجهزة تضيف ميزة Carplay لسيارتك وتدعم الأيفون

مستقبلا تسعى آبل لجعل الأيفون يتحكم بكل امور حياتك، سيجعل منزلك ذكيا، مع مراقبة أطفالك، وطبعا دون نسيان سيارتك، وهو ما وفرته آبل من خلال Carplay، لدمج خدمات الأيفون مع السيارة !

اجهزة تضيف ميزة Carplay لسيارتك وتدعم الأيفون
اجهزة تضيف ميزة Carplay لسيارتك وتدعم الأيفون

كلنا نعرف أن آبل قامت بإطلاق ميزة Carplay، والتي هي باختصار دمج جميع خدمات الأيفون المهمة مع جهاز راديو سيارتك الذكي، يعني مع هذا النظام يمكنك إجراء الاتصالات واستقبالها مباشرة من خلال الجهاز المثبت في السيارة، الملاحة من خلال الأيفون، إعطاء الأوامر الصوتية للمساعد Siri، تشغيل الصوتيات الموجودة في الأيفون، وغير هذا كثير.

طبعا، جميع الشركات العالمية لتصنيع السيارات تسعى لدمج هذا النظام في سياراتها المستقبلية، وقد بدأنا برؤية بوادر هذا الأمر مع سيارات عام 2015 الحالي، ومع الزمن ستنتشر أكثر، لكن إن كنت تملك سيارة قديمة، ولا يمكنك شراء واحدة جديدة، أو ربما تريد الاحتفاظ بسيارتك وعدم استبدالها، بالمقابل تريد الحصول على ميزة Carplay ! الآن يمكنك الحصول عليها مع شركات أخرى متخصصة، مثل شركة Kenwood العالمية وأيضا Pioneer.

كل من هذين الشركتين وغيرهما أعلنا عن أجهزة مخصصة للسيارات تدعم ميزة Carplay، وكذلك ميزة أندرويد أوتو، المخصص للسيارات أيضا، والذي أعلنت عنه جوجل كذلك في وقت سابق من الآن، اليوم نخبركم عن عرض مميز من شركة Pioneer، التي تعرض جهاز AVH-4100NEX ذو 7 إنش للبيع مع عرض تخفيضي مؤقت، حيث كان سعره 850 دولار، والآن أصبح 570 دولار أمريكي فقط، بالتالي هي صفقة مميزة.

يمكنك الحصول عليه من خلال طلبه من موقع أمازون، وهذه هي صفحة منتج AVH-4100NEX، أو يمكنكم الحصول على جهاز SPHDA120 بسعر 449 دولار، بطبيعة الحال تحتاج إلى بعض الخبرات للتسوق من أمازون، ولكن هذه فرصة مميزة لكل من يرغب بدعم سيارته بنظام Carplay المميز من آبل، فقط انتبه إلى أن هذه الميزة تدعم الأيفون 5 فما فوق.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫28 تعليقات

  1. شكرا ولكن انقص بعض المعلومات مثال موجه الاتصال هل تستخدم موجات الراديو او البلوتوث إلى….ألخ
    ولكم جزيل الشكر

  2. طيب اتمنى ارد هل هذي الميزه هو تطبيق او من التحديث او كيف لاني مني عارف شي اتمنى الرد سريعا وشكرا ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق