اخبار الأندرويد

إشاعة: الأندرويد 6.0 قد يحمل إسم Muffin أو الكعك !

تواصل جوجل العمل وبشكل متسارع على تحديث نظام الأندرويد، ونحن ننتظر منها الإعلان عن النسخة السادسة والتي قد يكون اسمها Muffin أو يرمز إليها بحرف M !

إشاعة: الأندرويد 6.0 قد يحمل إسم Muffin أو الكعك !
إشاعة: الأندرويد 6.0 قد يحمل إسم Muffin أو الكعك !

قامت جوجل بإطلاق الإصدار 5.0 المميز وسمته المصاصة، والذي جاء بالعديد من المزايا، التي تجعله أفضل نسخة من نظام الاندرويد لحد الآن، ومن المتوقع ان تواصل جوجل عملها الجاد من أجل توفير تحديثات النظام، وطبعا نحن ننتظر النسخة الجديدة.

النسخة الجديد سيرمز إليها بالحرف M في إشارة إلى Muffin أو الكعك، أو الفطيرة المدورة أو المسطحة، في إشارة إلى تصميم جديد ومميز للنظام، وهذه عادة جوجل على كل حال.

من المتوقع أن يحمل الإصدار السادس من الاندرويد العديد من المزايا والتقنيات، ابتداء من إعادة تصميم واجهة المستخدم، مع بعض المزايا الأخرى يمكن القول أن أهمها ميزة تعدد التطبيقات المفتوحة، أو تعدد النوافذ، وهذا الفيديو يشرح لكم الفكرة:

على كل حال، هذه تبقى توقعات وإشاعات، ونحن في انتظار الإصدار الرسمي أو الاعلان من جوجل خلال هذا الصيف في مؤتمر المطورين إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

  1. سامسونج شركة حقيرة وفاشلة
    جالسين تتكلموا عن اندرويد 6 وجهازي نوت 3 ما وصله تحديث 5
    يلعن ابو سامسونج لابو اليوم اللي استعملت فيه جهازهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى