التطبيقات العربية

قاموس فوكابلست للترجمة – لترجمة سريعة الى لغات عديدة مع النطق وميزة حصريا رائعة للتطبيق، مميز جدا

ماذا ينقص تطبيقات الترجمة ؟ بينما توقعنا أن متجر التطبيقات اكتفى من تطبيقات الترجمة، فاجأتنا شركة انسياب بتطبيق ترجمة مختلف يحتوى على ميزة مهمة جدا تفتقدها جميع تطبيقات الترجمة الحالية !

فوكابلست VocabList
فوكابلست VocabList

أطلقت شركة انسياب قبل أيام تطبيق فوكابلست VocabList الجديد والذي يهدف لمر مهم وهو : أن تحفظ وتتذكر كل كلمة تقوم بترجمتها !

يتميز التطبيق بواجهة بسيطة تخفي خلفها مميزات رائعة تساعدك في مجملها في حفظ وتذكر الكلمات التي قمت بترجمتها عبر الوسائل التالية :

كيف يساعدك فوكابليست في حفظ وتذكر معاني الكلمات ؟

1. يقوم التطبيق تلقائيا بإخفاء معاني الكلمات التي قمت بترجمتها كي تتمكن من التركيز على الكلمات الأساسية ومحاولة تذكر معانيها

2. إن لم تتمكن من تذكر المعنى يمكنك الضغط على اي كلمة لرؤية ترجمتها مع نطق الكلمة تلقائيا

3. عند إقفال التطبيق يتم إشعارك بالكلمات التي قمت بترجمتها مع معانيها كما يمكنك التحكم بعدد الإشعارات

4. يحتوى التطبيق على لعبة جميلة لتذكر معاني الكلمات، كل ما عليك فعله هو أن تضع جهازك في الوضع الافقي لتظهر لك إحدى الكلمات التي قمت بترجمتها مع ٤ معاني عشوائية والمطلوب أن تقوم بسحب الترجمة الصحيح وتوقيتها، ووضعها بجانب الكلمة . كن جاهزا للمفاجأة إن كانت إجابتك صحيحة من المحاولة الولى .

مميزات فوكابلست VocabList :

1. ترجمة سريعة مع نطق تلقائي لكلمات الترجمة (بحاجة للارتباط بالانترنت)

2. قاموس انجليزي – انجليزي ( ون حاجة للارتباط بالانترنت) يساعدك على فهم معاني الكلمات مع عرض أمثلة للإستخدام، يتميز القاموس بإمكانية الضغط على أي كلمة لمشاهدة معانيها مع الإحتفاظ بالكلمة السابقة .

3. عداد لكلمات الترجمة لمتابعة نشاطك في التعلم. حاول أن لا يتحول العداد إلى اللون الحمر، قم بنقل الكلمات ليساعدك على ربط معاني الكلمات وفهم طريقة استخدامها، التي أصبحت تتذكر معانيها إلى ملف الكلمات الحفوظة .

4. دعم ٢٧ لغة

5. إمكانية نسخ الكلمات الأساسية أو الترجمة iPhone 4, iPhone 5, iPhone 6, iPhone 6 Plus لشاشات أساسية يدعم IOS6 iOS7, iOS8

8. نسخة للأيفون ونسخة لأجهزة الماك لمساعدتك في ترجمة أسرع عند استخدام جهاز الماك في الدراسة .

سوف يغير تطبيق فوكابلست VocabList حياتك الدراسية في تعلم معاني الكلمات الجديدة التي تواجهها في دراستك للغة أو في دراستك الجامعية وسوف تتفاجأ بسرعة نمو قاموسك اللغوي بشكل لم تتوقعه من قبل .

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والماك.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 18.03.2015)

الحجم باجهزة ابل: 18.9 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

شركة انسياب لها تاريخ مميز بالتطبيقات الرائعة والمفيدة، هذا التطبيق احدها، التطبيق معروض ولوقت محدود بتخفيض 50% على سعره الاساسي، لمن بحاجة له الفرصة رائعة .

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المطور:  enseeyab

السعر : 0.99$


للتحميل عبر اجهزة الماك:

المطور:  enseeyab

السعر : 0.99$


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

فوكابلست VocabList
فوكابلست VocabList

‫15 تعليقات

  1. لاهنتو اتمنى منكم ان تكسبون متابعينكم والمهتمين بأخباركم بتوفير مشقة الشراء عليهم .. اشتروها عننا عشان الكل يستفيد من اخباركم .. اخبار تطبيقات والتطبيق بفلوس مره ماتجي

    راجعو وجهة نظري وانتم المستفيدين.. دمتم بوْد :)

  2. الواجهه سيئة جداً و غير واضحة … لا يأخذ الكلمات مباشرة من الكليبورد فيجب في كل مرة كتابة الكلمة التي تريد ترجمتها … لا يصحح الكلمات تلقائياً

  3. السلام عليكم ي اخواني الي يقدر فيدني
    عندي مشكلة لمن جيت ابغا أغير الاستور الى العربي قال لازم تخلص رصيدك الامريكي واناا عند ١٩سنت* بس مااقدر اشتري فيها شي ولا حتى نغمه ساعدوني لو سمحتم

    1. بإمكانك مراسلة شركة أبل وتذكر انك متنازل عنها وهم يحسمونها من حسابك وبعدها تستطيع التحويل الى المتجر العربي
      رأسهم ع الإيميل التالي
      [email protected]

      واطلب منهم تصفير الرصيد وباذن الله خلال يومين للكثير ورصيده صفر

    2. لازم تفتح على صفحة الدعم لشركة ابل من الكمبيوتر وتختار مشكلة حساب متجر ابل ثم تنتظر تواصل احد معك من الشركة بعد تعبئة البيانات ويمكن كمان ارسال ايميل للدعم الفني بالشركة انا صار عندي نفس المشكلة واتصلت مباشرة برقم خدمة العملاء وقامو فورا بتصفير الحساب حتى استطعت انقل المتجر ، اذا كنت تتحدث الانجليزية اتصل بهم مباشرة احصل على رقم خدمة الزبائن لابل في دولتك واتصل عليهم ممكن تحكي عربي اذا بالامارات مثلا.
      بالتوفيق

    1. منيره
      حتى تستفيدين من العروض المجانيه هذي
      يجب ان يكون حسابك على المتجر الامريكي

      ابحثي بمحرك البحث جوجل عن طريقة تحويل حسابك في متجر التطبيقات الى حساب امريكي

      او افتحي لك حساب امريكي

    2. هذا العرض مش مجاني اصلا اخ محمد هو سعره ٢ دولار والعرض هلئ ب ١ دولار، بغض النظر اللي معاه ايفون مش لازم يبخل على جهازه بتطبيق سعره دولار واحد! لازم كل شخص يكون عنده كرت ١٠$ يشتري فيه التطبيقات المهمة الاسعار مش غالية بالمرة لا تستحق ان تحرم نفسك من شيء مفيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى