اخبار التطبيقات

صور مسربة تظهر ميزة المكالمات الصوتية في الواتس آب

من باب تأكيد خبر قرب وصول ميزة المكالمات الصوتية في الواتس آب، اليوم معنا صور جديدة مسربة تظهر هذه الميزة !

تحديث جديد للواتس آب وميزة المكالمات الصوتية قريبا
تحديث جديد للواتس آب وميزة المكالمات الصوتية قريبا

تقوم واتس آب بشكل جاد بالعمل بسرعة لتوفير أهم التحديثات والإصلاحات، وقد قامت مؤخرا بإطلاق التحديث رقم 2.11.16 على نظام iOS، وهو التحديث الذي جاء لإصلاح بعض المشاكل العالقة فحسب، مع أن كل تحديث يتم إطلاقه يُعتقد أنه سيوفر ميزة المكالمات الصوتية رسميا، لكن لم يحصل هذا لحد الآن.

يستخدم تطبيق واتس آب الذي استحوذت عليه فيسبوك منذ فترة، أكثر من 700 ملون مستخدم حول العالم، لكن ما هي أهم ميزة يفتقدها التطبيق؟ إنها المكالمات الصوتية؟ نعم هذه ميزة موجودة في جميع التطبيقات الأخرى على الأقل، بل ويوجد محدثات مرئية، لكن الواتس آب، والذي يحظى بقرابة مليار مستخدم لا يوفر هذه الميزة !

لحد الآن لم تظهر هذه الميزة، وقد ظهرت ابتداء فقط على نسخة التطبيق على نظام الأندرويد، ولبعض المستخدمين فقط وبشكل محدود، ويبدو أن الشركة تعاني من بعض العراقيل في توفير هذه الخدمة بالجودة اللازمة مما جعلها تؤخر إطلاقها لوقت لاحق، حتى تتأكد من جاهزيتها، ويبدو أن هذه اللحظة قد اقتربت بالفعل.

حيث قام أحد المواقع الإيطالية بتسريب صور لنسخة تجريبية من واتس آب تظهر وجود ميزة المحادثات الصوتية، ومن المفترض أن تكون هذه النسخة هي التحديث القادم إن شاء الله، والذي من المفترض أنه قد حان وقته، خاصة وأن واتس آب قدمت وعدا بتوفير الميزة خلال ربيع عام 2015، وقد وصلنا إليه حقا، فإليكم الصور:

المحادثات الصوتية واتس آب
المحادثات الصوتية واتس آب
المحادثات الصوتية واتس آب
المحادثات الصوتية واتس آب

من باب التوضيح، فإن هناك من قام بتجريب هذه الميزة في نسختها التجريبية وعلى شبكة الجيل الثالث، وصرّحوا أن جودة الصوت عالية ونقي وواضح، لكن هذا لن يتبين لنا حتى يتم إطلاقها بشكل عام ونرى الجودة في ظل الازدحام، هل سيكون حاله كحال شبكات مزودي الخدمة لدينا.

أخيرا، هل أنت تنتظر ميزة المكالمات الصوتية؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫54 تعليقات

  1. الخاصية نزلت للأندرويد حالياً ومجربة شخصياً فقط لتحديث معين ولكن السؤال لماذا للأندرويد فقط ولتحديث معين عن طريق رابط ؟؟ وايضاً طريقة تفعيله للاتصال على جهاز آخر يجب الاتصال لمدة تقريباً ٣٠ ثانيه للتفعيل.
    ألا يوجه ذلك للسؤال ؟ وفي كل مدة الانتظار ماذا يحدث في جهازك من اختراق خصوصية؟
    فيجب على المستخدم اخذ الحيطة والحذر عن خصوصية الملفات والصور الموجودة لديه فالتطبيق.

  2. اعتقد ان ما يميز الواتس اب عن باقي البرامج هو انه برنامج دردشة فقط لا غير وسر نجاحه يكمن هنا
    واذا اضيفت هذه الميزة الى التطبيق سيصبح كغيره من البرامج وقد يكون سبب في فشله
    تحياتي

  3. اذا تم اضافة ميزة الاتصال الصوتي والذي اقصد به المكالمات فسوف يصبح التطبيق بطيئ جداً حاله حال معظم البرامج الاخرى

  4. العلامه للاتصال موجوده ف الايفون لكن الاتصال عبر شركات الاتصال .. للحين مااشتغلت عبر تطبيق الواتس اب گ خدمه خاصه بالتطبيق

  5. انا طالعه عندي لان الواتس اب امتاعي برقم اميركا ممكن هذا السبب بس لما اتصل برقم غير الامريكي تطلع عندي مكالمة هاتف عاديه

  6. الخدمه موجوده عندي في اي فون ٦بلص لكن الاتصال يتم عن طريق شركه الاتصالات وليست شبكه الانترنت. والله اعلم

  7. الخاصية ممتازة ونزلت فقط للأندرويد حالياً وقد جربتها شخصياً واتمنى نزولها لاجهزة الايفون

  8. يعتبر توفير ميزة الاتصال الصوتي بالواتساب الضربة القاضيه لجميع شركات الاتصالات حول العالم بعد ان قام مستخدموا التطبيق من نسيان الرسائل النصيه لتلك الشركات، انا متخوف من عدم السماح لهذه الميزه من قبل شركات الاتصالات بالمملكه العربيه السعوديه كما فعلت مع تطبيق فايبر من قبل، ننتظر ونرى

  9. الخدمة في اجهزة الاندرويد ممتازة جدا نتمنى تكون كذالك في اجهزة الايفون

  10. أيقونة الاتصال موجودة قبل التحديث الأخير ولكن الاتصال عن طريق شبكة الاتصالات وليس عن طريق النت وهذا عن تجربه وليس خبر منقول.

  11. الخدمة موجودة عندي منذ أسبوع ، و لكن الاتصال ليس مجانا لانه ليس عبر الانترنت ، بل من خلال الاتصال العادي من مزوّد الشبكة . أتمنى من اخر التطبيقات مراجعة معلوماتهم

    1. سلأمات طيب خبروك انها بتنزل ما خبروك انها نزلت انت راجع معلوماتك

  12. هاليومين بينزل ال 8.2 بمزايا عديده وجديد ياليت تنزلونه مقاله عنه قبل الاخرين فانتم دايما سباقين وانا ابي لكم الخير

  13. لو حجبتها الاتصالات ستتلقى صفعه قويه من المستخدمين زمن التحكم والاحتكار ولى وانتهى شبعت من سرقة ونهب الناس

  14. شباب عليكم بتجربة تطبيق imo مكالمات ومكالمات فيديو مجانية
    بالاضافة لشات ومميزات اخري جميلة وسهل الاستعمال…

  15. إذا نزلت ميزة الاتصال في الواتساب ، واتصالات اوقفتها عندك حل وهو ان تنزل اي تطبيق يخفي الآي بي ك هوت سبوت وغيره الكثير ، واول شيء تنزل طبيق الهوت سبوت وتفعله وبعدها تدخل على الاستور وتنزل تطبيق الواتساب وبعدها سوف يعمل الواتساب بوجه كامل ، ولكن احذر بعد فتره تغلق برنامج الهوت لان اذا اغلقته سوف تعلم اتصالات وتغلق الميزه ، وان علمت اتصالات كرر العمليه وسوف تمر على بروكسي الاتصالات مرور الكرام . ، وترى أغلب البرامج فيها ميزة الاتصال الصوتي من مثل البي بي ام وووووولأخ . ومن يود ان اشرح له اكثر فليتفضل مسموحاً ، أنا في خدمتكم ، وشكرا

  16. والله انا عندي شغال في الاندرويد والاتصال واضح شديد واللي عاوز ارسله الرابط

  17. انا عندي الميزة من أسبوعين… بصراحة جودة الاتصال ممتازة ولكن لا يوجد خيار حذف اتصال من سجل المكالمات.

  18. من قال هذا الكلام
    انا عندي علامة السماعه من زمان
    بس لما اضغط عليها يعمل اتصال على الشريحه
    ماهو من البرنامج
    اعتقد الكلام هذا ماهو صحيح

  19. الله يستر من شركة الاتصالات في السعوديه راح تحضر خدمة الوتساب اقدر اقول على الوتساب انتهى في السعوديه بهده الخدمه واسالو فايبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى