السيديا

سيديا: أداة Digital Clock Icon لتحويل أيقونة الساعة إلى أرقام

نواصل معكم عرض ادوات سيديا المهمة والشروحات المفيدة، اليوم معنا أداة ستكون مفيدة للكثير من المستخدمين وتعطيهم حرية إضافة التطبيقات المفضلة لشاشة القفل، إنها أداة BerryC8.

سيديا: أداة Digital Clock Icon لتحويل أيقونة الساعة إلى أرقام
سيديا: أداة Digital Clock Icon لتحويل أيقونة الساعة إلى أرقام

كما هو معروف فإنه وفي كثير من التطبيقات والساعات، وفي أغلب الأنظمة يعطيك الخيار ما بين تعيين الأرقام كواجهة للساعة، او استخدام الواجهة الكلاسيكية، بحيث تظهر الرقاص الكبير والصغير ورقاص الثواني يتحرك، وكما لا يخفى عليكم فإن آبل وفرت هذه الميزة في الإصدار السابع، حيث يمكن أن ترى الوقت الحقيقي على أيقونة الساعة في جهازك.

لكن ألم تفكر يوما أنها لو كانت بالأرقام لكانت بشكل أوضح وأفضل؟ طبعا آبل لا تستمع لكل مطالب المستخدمين، ولا يمكنها تنفيذ كل تلك المطالب، بالتالي الحل دوما مع أدوات سيديا الرائعة، واليوم أداة Digital Clock Icon جاءت لتوفر لكم هذا الطلب.

من خلال الدخول إلى سيديا ثم البحث عن أداة Digital Clock Icon، ثم بتثبيتها بالطريقة العادية، ثم بعد إعادة تشغيل واجهة جهازك سترى أن أيقونة الساعة لديك قد تغيرت وأصبحت كما ترى في الصورة أعلاه، أيقونة تظهر لك الوقت بالأرقام، مع التاريخ، وأيضا الارتفاع عن مستوى الأرض، أليس هذا رائعا؟

هل أعجبتك أداة Digital Clock Icon؟ حسنا، يمكنك تحميلها مجانا من من خلال سيديا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫41 تعليقات

  1. نريد سيديا تنزيل من شركه أبل على الجهاز لانه عندما ننزله من الحاسوب يصبح الجهاز ثقيل بالفتح البرامج

  2. انا ايفون 5s و لما بتصل باي حد و هو على قيد مكالمة اخري مبيظهرش انه ويتنج بيرن بس عادي عايز حل للموضوع ده لو فيه تطبيق في الاب ستور او حتى السيديا

  3. سلام عليكم يااخوان لااحد يحمل جيل بريك خطير جوال يسيرمكشوف يعني مافيه حميه الصور الخاصه وي شي موجود في جوالك من ارقام او حسابت يهكرها الهكر الهكر موجودين في المقاهي عن طريق الشبكه المقاهي بسوله يتهكر الجوال يعني اذ انت محمل جيل بريك لا تشبك عن طريق شبكات الموجوده في المقهي او المولات اشبك عن طريق فورجي وشكرآ بس لاتوضيح

  4. من فضلكم انا حملت برنامج الجيلبريك علي علي جهازي “windows” وايكونه البرنامج لا تتعرف علي جهازي “الايفون 5s” مع العلم اخر اصدار موجود ع الايفون هو ios8.2 ،، أرجو الأفادة ،، ولكم جزيل الشكر.

  5. شباب استفسار اللي عنده جل بيرك وجاته رسائل من الواتس او دخل على مواقع عن طريق الروابط وجاته فيروسات هل الجهاز يضرب يعني ينعدم ولا كيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى