منوعات

ساحر الايباد يظهر مرة اخرى – شاهدوا هذا الفيديو المدهش له

بالنسبة لي على الأقل، لا أعرف هل هذه تسمى أعمال خفة أم أعمال سحرية لها أساليب أخرى غيبية ! لكن ما أعرفه أن التقنية في نفسها قد تكون سحرا بالنسبة للبعض، هذا ما يمكن القيام به عن طريق الآيباد مثلا، فتابعوا معنا ساحر الايباد.

ساحر الايباد
ساحر الايباد

الأعمال السحرية أو ألعاب الخفة، من بين أهم الألعاب على مر العصور التي كانت ولا تزال تبهر الناس، حيث لا يتقنها إلا القليلون، وهي بالفعل تبعث على التعجب والغرابة ووقوع الإنسان في حيرة لما يشاهد مثل تلك الألعاب والأعمال.

منطقيا القيام بتلك الأعمال غير ممكن، كيف يتم القيام بذلك؟ لا يمكن الجزم بشيء، لكن الذي نعرفه أن التقنية في وقت من الأوقات وبخاصة في أول ظهور لها، كثيرا ما يتم إطلاق إسم السحر عليها، وأن ما يمكن القيام به عن طريقها يعتبر سحرا، ومنطقيا في وقت مضى لم يكن بالإمكان القيام بذلك أبدا، وهو مخالف لما هو متعارف عليه.

لكن أن يتم دمج التقنية مع ألعاب الخفة، فهذا من المؤكد سيزيد من شدة تعجب ما نراه من نتائج ذلك، حيث بالفعل الأمر يتجاوز الخيال، خاصة إذا كان من شخص محترف، وللأسف لا نملك جوابا حول كيفية قيام هذا الشخص بهذه الألعاب، لكن نترك لكم مقطع الفيديو والجواب منكم:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=b_xhSQGKxO4′]

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫27 تعليقات

  1. ربما كان المقطع يحمل شيء من المخالفات الدينية مثل:صور نساء و نشر الأعمال التي تؤثر في عقيدة الإنسان

    فأرجوا من إخواني في أخبار التطبيقات عدم نشر مثل هذه حتى لا يتحملوا ذنب كل من يشاهدها….

  2. خفة يد واذا اردت ان تعرف انظر الى خدعة المصاصة الحمراء عندما ادخل المنديل الى جيبه بانت حركة يده وهو يسحب المصاصة من جيبه في الدقيقة 1:24

  3. ياجماعه هذا مو سحر هذا فن يسمونه خدع بصاريه وله خفايه وتقدر تتعلمه ‏​​بَـßÊـسّ يبيله وقت

    1. ي ابوي لا تحكم عليه يمكن هو مووب ساحر و الساحر ينعرف من شكله وهذا واضح ان شكله محترم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى