تطبيقات الأندرويد

تطبيق App Mahal شبكة اجتماعية لتبادل أفضل التطبيقات – جدا رائع

كثيرة هي التطبيقات المنتشرة هنا وهناك، ولكن من الصعب ان تحصل على ما تريده سوى من خلال التوصيات، اليوم نوفر لكم تطبيقات مميزا يساعدك في الحصول على أفضل التطبيقات.

تطبيق App Mahal
تطبيق App Mahal

كما ذكرنا لكم، لو تقوم بتصفح متجر جوجل بلاي، أو غيره من المصادر الجيدة لتطبيقات الأندرويد، فستجد نفسك تائها، في دوامة كبيرة من التطبيقات، يصعب عليك إيجاد أفضلها، او اختيار أمثلها.

لكن يمكنك إيجاد التطبيقات المناسبة لك من خلال توصيات أصدقاء، أو متابعتنا أسبوعيا في تطبيقات الأسبوع، لكن تطبيق آب محل، جاء ليوفر لك تطبيقات مميزة من خلال توصيات الأصدقاء، وبطريقة حديثة رائعة ومميزة.

حيث يقوم التطبيق على ميزة اقتراح التطبيقات، وذلك من خلال اهتماماتك واهتمامات أصدقاءك، فيكفي ان تدخل للتطبيق وتقوم بتسجيل دخولك بأحد حسابات الشبكات الاجتماعية، وسيقوم التطبيق بمزامنة أصدقاءك ممن يستخدمون التطبيق، ويقوم بتقديم اقتراحات وأفكار لتحميل التطبيقات التي هي محل اهتمام أصدقاءك، وفي الغالب تكون الاهتمامات مشتركة !

وباعتباره شبكة اجتماعية، فهو يوفر الكثير من الخيارات في دعم هذه الفكرة، فيمكنك تكوين صداقات جديدة، الاستفادة من تجارب أناس جدد في عالم التطبيقات، ببساطة مصدر ذهبي للحصول على أفضل تجربة في استخدام التطبيقات المفيدة.

زيادة عن كل هذا يوفر التطبيق ميزة تمكنك من التعرف على الاشخاص المحيطين بك و الاطلاع على تطبيقاتهم المفضلة لديهم، وأيضا ميزة عضوية VIP، والتي تتيح لك الحصول على مزايا احترافية لأفضل استخدام

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=uM3PQuUSlLY’]

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: 4.0.3 فما فوق.

مناسب: الجميع.

النسخة الأخيرة: 3.0.3.cd43d9b5c356 (ظهر في تاريخ 04.03.2015)

الحجم: 5 ميجا

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز للحصول على أفضل التطبيقات الرائعة.

المطور: AppMahal 

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق App Mahal
تطبيق App Mahal

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى