اخبار الأندرويد

وأخيرا: جهاز LG G4 قد يحمل مستشعر البصمات

الجميع ينتظر جهاز LG G4، طبعا سيكون مثل أعمال الشركة الأخرى، جهازا رائعا ومميزا، لكن مع صدور أجهزة جديدة من شركات منافسة وجب على LG أن تضع كل ثقلها في هذا الجهاز.

الكشف رسميا عن جهاز LG G4 في شهر أبريل !
وأخيرا: جهاز LG G4 قد يحمل مستشعر البصمات

يجب ان تستثمر شركة LG شهر ونجاح وسمعة جهازها السابقة LG G3، وتقوم بإطلاق جيل جديد أفضل منها ويلبي جميع مطالب المستخدمين، حتى يبقوا أوفياء لها، خاصة وأن الشركات المنافسة قد أطلقت ولا تزال أجهزة رائدة مميزة ورائعة.

بالتالي وكما قلنا على شركة LG ان تضع كل ثقلها، وتعمل كامل جهدها في جهاز G4 حتى يكون في مستوى تطلعات المستخدمين، فبعد مطالبهم بأداء راق للجهاز، مع شاشة نقية عالية الدقة، وتصميم جميل رائع، لكن ما ينقص هي المستشعرات، التي كانت ولا تزال غائبة في أجهزة LG.

لكن أخيرا وبحسب بعض التقارير فإن الشركة ستقوم بدمج مستشعر البصمات الذكي في جهازها القادم، وسيكون مميزا ومناسبا ويؤدي الكثير من الأدوار ويوفر حلولا أمنية كانت منتظرة من الشركة.

يبقى أن نذكركم ان موعد الاعلان عن الجهاز قد تم تأجيله بعدما كان من المتوقع أن يكون خلال شهر مارس الحالي، ويبدو أن الشركة بحسب تقرير سابق أجلت المؤتمر للكشف عن جهازها حتى شهر أبريل القادم، أي شهر بعد الآن، وفي مؤتمر خاص بها لجذب الانتباه، فلننتظر ونرى.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى