اخبار الأندرويد

مواصفات جهاز Nubia Z9 المسربة من اختبار الأداء !

واجب علينا تغطية جميع أخبار الشركات المصنعة لهواتف الاندرويد، حتى الصينية منها، وشركة ZTE من أهم هذه الشركات، وجهازها Nubia Z9 سيكون موضوعنا لهذا القال !

مواصفات جهاز Nubia Z9 المسربة من اختبار الأداء !

شركة ZTE المتخصصة في حلول الاتصالات، دخلت عالم الهواتف واللوحيات منذ مدة، وهي توفر أجهزة جيدة، كانت بدايتها عادية ثم تطورت، وهي في طريق المنافسة من خلال سلسلة أجهزة راقية واحترافية بالفعل.

من بينها جهاز Nubia Z9، الذي لو ترون صوره تحسبونه أحد أجهزة سامسونج أو أي شركة عالمية مشهورة، لكنه من تصميم شركة ZTE، إنه جهاز رائع بالفعل ومميز، وقد تم مؤخرا تسريب مواصفاته المعتمدة من خلال تطبيق اختبار الأداء، والتي تجدونها في الصورة التالية:

يتضح لكم من خلال المواصفات المدونة في الصورة أعلاه، أن الجهاز فعلا من صنف وفئة الأجهزة الراقية الرائدة، حيث يحوي معالج قوي، ورام كبيرة، مع شاشة عالية الدقة بمقاس 5.2 إنش، زيادة عن كل هذا توفره على نظام الاندرويد المصاصة الإصدار الأخير 5.0.1، مما سيجعله جهازها رائعا بالفعل.

سيتم الإعلان عن الجهاز رسميا في الصين يوم 26 مارس، ونجن على موعد لاكتشاف جهاز راقي بالفعل، خاصة لو كان سعره مناسبا، فسيكون من أفضل أجهزة الاندرويد !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى