اخبار الأندرويد

من سيقوم بتصنيع جهاز نيكسس 7 هذا العام؟

سلسلة نيكسس من أفضل أجهزة الاندرويد، أهم ما فيها القوة وسرعة الحصول على التحديثات، جوجل تعتمد على شركات أخرى لتصنيع هذه السلسلة، فمن سيحظى بفرصة تصنيع الجهاز هذا العام؟

جوجل تطلق التحديث 5.0.2 لجهاز نيكسس 7 نسخة الواي فاي
من سيقوم بتصنيع جهاز نيكسس 7 هذا العام؟

كما قلنا لكم أن شركة جوجل تقوم بتصنيع سلسلة نيكسس، وهي أجهزة رائعة بالفعل، سواء من حيث المواصفات، أو من حيث النظام، حيث أن نظام التشغيل يحصل على آخر التحديثات وبسرعة فائقة، بل هي أول الأجهزة التي تحصل على تحديثات الاندرويد حتى قبل باقي الأجهزة.

وكانت جوجل قد اعتمدت على سامسونج في السابق، وكذلك شركة LG وHTC، وأخيرا قامت جوجل بالكشف عن جهازها المميز نيكسس 6 بالتعاون مع موتورولا، والذي كان جهازا مميزا، لكن غالي الثمن ونعتقد أنه لم يمثل سلسلة نيكسس أفضل تمثيل.

ها هي ذي التقارير تشير إلى أن جوجل ستقوم هذا العام أولا بإطلاق جهازين نيكسس، ربما ستتبع سياسة آبل وباقي الشركات من حيث إطلاق جهازين في العام الواحد مختلفي مقاس الشاشة لتغطية طلبات المستخدمين.

بالنسبة للجهاز الأول فستقوم جوجل بالتعاون مع LG لتصنيعه، في حين ستقوم شركة صينية أخرى بالحصول على صفقة تصنيع الجهاز الآخر، دون توضيح هوية الشركة، لكن الشركات الصينية كثيرة، أهمها هواوي، وقد تكون لينوفو وهذا مستبعد لأن أجهزتها ضعيفة وتجارية فقط، ويمكن أن تكون شركة أخرى، بالتالي علينا الانتظار والتأكد من هذا التقرير.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى