اخبار التطبيقات

لمحبي الإبداع: تطبيق Split Lens 2 لجعل صورك وفيديوهاتك غريبة ومبهرة، مدهش ومجاني

من أهم ميزات الأيفون أنه يوفر إمكانية التقاط الصور والفيديو، وتطبيقاته المميزة توفر لك إمكانية جعلها أجمل، وأروع وأفضل، اليوم سنوفر لكم تطبيقا مميزا يعطيك إمكانية جعل صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك غريبة ومبهرة ! مع الكثير من الخيارات الرائعة.

تطبيق Split Lens 2 لتحرير الصور والفيديو
تطبيق Split Lens 2 لتحرير الصور والفيديو

من المؤكد وأنه خلال تجوالك وتصفح للانترنت، تويتر، فيسبوك غيرهما من الشبكات الاجتماعية خاصة، فإنك تلاحظ وجود صور ومقاطع فيديو مبهرة، غريبة، عجيبة، ويطرح ذهنك السؤال التالي: كيف يمكنني تصميم أو تعديل صوري لتصبح كذلك؟ جميلة ومبهرة !

حسنا، الحل مع تطبيق Split Lens 2، الذي ومن خلال مزاياه الرائعة والمبهرة، والتي توفر لك إمكانية تحرير صورك لتصبح أفضل، ستجد فيه رغبتك، وكل ما كنت تطمح إليه وبأسهل الخطوات.

تطبيقSplit Lens 2 يوفر لك إمكانيات كثيرة، فابتداء من إمكانية تحسين الصور وتصحيح الأخطاء الموجودة فيها، مرورا بالفلاتر الراقية والجميلة، وصولا إلى الخدع البصرية، التي ستجعل صورك تنبض بالعجب والغرابة، وستبهر أصحابك بها كما تظهر لك الصورة أعلاه.

التطبيق يوفر لك إمكانية عكس صورك مثل المرايا، بالتالي تكرار الشخصيات الموجودة في الصورة، مثل ان تكرر نفسك في صورة واحدة، أو تجعل صورتك غريبة عجيبة، كل ذلك بخطوات بسيطة، يكفي بأن تقوم بتصوير نفسك كل مرة في موقف معين، وسيتم دمج هذه الصور مع بعضها البعض، أو يمكنك جلب وتعديل الصور من مكتبة الصور الخاصة بك.

بالنسبة لمقاطع الفيديو، التطبيق يوفر لك العديد من الفلاتر التي من خلالها ستجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر روعة، مع مزايا كثيرة تتيح لك التحكم فيها، وإضافة العديد من الخدع إلى الفيديو.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 5.1.1.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.8 بتاريخ: (12 – 09 – 2014)

الحجم: 45.2 ميجابايت ( يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم وضروري لكل شخص يرغب بالتميز في صوره، وجعلها عجيبة وغريبة !

للتحميل :

المطور: Black/Matrix 

السعر : مجانا 


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق Split Lens 2 لتحرير الصور والفيديو
تطبيق Split Lens 2 لتحرير الصور والفيديو

‫10 تعليقات

  1. ممكن احد يقلي ليش من انزل instagram2 يقلي في وقت اخر الي يعرف يجاوب جعلكم من الجنه

    1. انت محمل الاستقرام الاول انا كان يجيني كذا. لاني ماكنت محمله الاستقرام الاول وبعد ما حملته تحمل عندي الثاني والثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى