اخبار الأندرويد

كم ستكون أسعار: جالاكسي S6 و HTC One M9 ؟

كلنا نطمح لنحصل على آخر الأجهزة صدورا، لكن هناك نقطة مهمة تحسم قرارنا، وهي السعر، آخر جهازين ظهرا هما جالاكسي S6 و HTC One M9، فكم هو سعرهما؟

كم ستكون أسعار: جالاكسي S6 و HTC One M9 ؟

لمن كان غائبا عن الساحة، غير مطلع على الأخبار، نخبركم أن سامسونج قامت بالإعلان عن جالاكسي S6، وجالاكسي S6 إدج، وكذلك قامت HTC بالإعلان عن جهازها HTC One M9.

باختصار، كل من الجهازين ياتي بمواصفات مميزة، لكن الكفة ترجح لجهاز سامسونج جالاكسي S6، غير ان لجهاز HTC One M9 محبين وراغبين فيه، لكن يبقى السعر هو الحاسم. والفيصل في القرار أي جهاز نشتري.

كما لا يخفى عليكم أن الشركتين لم تعلنا عن أي تفاصيل حول الأسعار، لكن تم رصد بعض التقارير والأخبار التي تشير إلى ما تم تسريبه لأسعار الجهازين من خلال بعض المتاجر في أمريكا وغيرها من البلدان الأوروبية.

بالنسبة لجهاز جالاكسي S6 سعة 32 جيجا سيكون بسعر 699 $، وسيكون متوفرا خلال منتصف شهر أبريل القادم، مع الإشارة أن موعد 10 أبريل هو الموعد الرسمي لإطلاقه في 56 دولة حول العالم رسميا.

في حين سيكون سعر جهاز HTC ONE M9 سعة 32 جيجا بسعر 599 $، والفارق كما ترون 100 دولار، مع الأخذ بالحسبان اختلاف الأسعار بالنسبة للنسخ الأكثر سعة، وربما سامسونج ترى أن ما يميز الجهاز يستحق هذا السعر.

على كل حال، يبدو أن سامسونج لديها تفاؤل كبير من حيث نسبة المبيعات، خاصة بعد رصد رضى أولي من طرف المتابعين حول الجهاز، ولكن ننتظر وصوله للأسواق وأيدي المستخدمين ثم نرى الحال كيف يكون، وهل سيكون السعر عائقا أم لا، طبعا في كثير من المجتمعات المحدودة الدخل سيكون عائقا !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫6 تعليقات

  1. الآيفون الفاشل و المتخلف بهذا السعر تقريباً و لا يستحق هذا السعر و كثير من المدمنين يشترونه و لا احد يقول انه غالى و كأن الافيون يطير و باقى الهواتف لا تطير هههه

  2. انا الان في المانيا و الأسعار على الشكل التالي s6 32 699€ و 64 799€ و 128 899€ و بالنسبة للأس ايدج نسخة 32 849€ و 64 949€ و 128 1049€

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى