اخبار الأندرويد

عذرا سامسونج: جهاز Galaxy S6 قد لا يكون ذو جودة عالية

تحتاج الشركات لأن توفر اجهزة ذو جودة عالية، وتعتمد على النقد من أجل ذلك، اليوم هناك تقرير قد يكون محزنا لسامسونج ولكل شخص يريد شراء أحد جهازيها الجديدين !

عذرا سامسونج: جهاز Galaxy S6 قد لا يكون ذو جودة عالية
عذرا سامسونج: جهاز Galaxy S6 قد لا يكون ذو جودة عالية

لقد قمنا بعرض عديد من المقارنات بين جهاز جالاكسي S6 والأيفون 6، وقد خلصنا إلى أن جهاز جالاكسي S6 ليس سوى أيفون 6، لكن بشاشة أفضل، ومواصفات أحسن، لكن ليس بجودة أفضل !

فهذا ما يعيب كثيرا من أجهزة الأندرويد، حيث دوما ما نجدها ضعيفة الجودة من حيث التصنيع، وقلة المشاكل، مع استثناءات فيما يخص شركة HTC، وLG وبعض أجهزة سامسونج المحدودة، وكنا نعتقد أن آخر جهازين لها جالاكسي S6 وS6 إدج من أفضل أجهزة الشركة، لكن يبدو أن الأمر ليس كذلك !

حيث وفي تقرير جديد يشير إلى أن الجهازين يعانين من مشاكل في شاشة العرض، حيث لا يمكنها قراءة المدخلات عن طريق اللمس بطريقة صحيحة، مما يسبب مشاكل في التنفيذ، وهذا ما يوضحه الفيديو التالي:

يبقى أنه هذه التجربة تشير إلى المشكل متعلق بالهاردوير، أي القطع الخاصة بالجهاز وليست مشكلة برمجية يمكن حله من خلال التحديثات، بالتالي قد تكون مشكلة خطيرة وتتطور لتصبح أسوء، إلا في حال قامت سامسونج بطرح أجهزة محدثة بشكل أفضل، وقامت بتجاوز هذه المشكلة، خاصة وأنه لديها فرصة شهر كامل من أجل حل هذه المشكلة، حيث من المفترض ان تقوم بالإطلاق الرسمي لبيع الجهازين خلال 10 أبريل القادم، أي بعد شهر من الآن.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫38 تعليقات

  1. لا أعتقد أن هناك اي مشكله هذه الأخبار من بعض الشركات للإضرار لشركة سامسونج

  2. هل بالامكان تزويدنا بفيديوهات اخرى لنفس الإختبارات لغير اجهزة من سامسونغ او HTC LG

    الخلاصة هذا اختبار خلية وليس مسار اللمس و جميع الاجهزة نفس المشكلة بها و أولها الايفون ) هذا ما كنت اعاني منه في لعبة كاندي كراش (

  3. يكفيكم ان معالج الايفون من صنع شركة سامسونج يعني القلب النابض للجهاز تصنعه شركة سامسونج
    كلكم تذكرون الايفون6 لما نزل والحمله اللي صارت عليه وان به عيوب تصنيع تجعل الجهاز ينحني وهو في جيبك مع ذالك تعدت مبيعات الايفون6 ال39 مليون جهاز الى الان انا في انتظار الجالكسي6 مهما كتبو فيه من عيوب ساشتريه لثقتي في شركة سامسونج

  4. للاسف
    اكثر من خبر اتابعه عن طريقكم لا يوجد اي نوع من الحياد
    عندما يتكلمون موقع ***** فذالك لان موقعهم متخصص في اجهزة ابل ام انتم ماهو عذركم اذا كان موقعكم اسمه اخبار التطبيقات ولكن كل خبر ينزل يحارب نظام الاندرويد با اكمله وبالاخص اجهزة سامسونج وهناك امر اخر اذا كنتم تتعتقدون انا هناك خلل فعلا مثلما تتدعون ماهو سبب حشر الايفون بالخبر فهو يخص جلاكسي اس 6 ولا يوجد هناك اي داعي لذكر الايفون بالخبر للاسف اقولها ان من يكتب ويتابع الاخبار في موقعكم انسان متحيز ولا يملك من المهنيه الكثير

    اتمنى تتقبلو نقدي بصدر رحب وان ترجع الى جميع عناوين مقالاتكم عن اجهزة سامسونج وتنضرون اليها بعين المحايد وقتها سوف يتضح لك سبب ردي ورد الكثير من زوار الموقع

    ودمتم

    1. الحقيقية لسنا شركاء ولا مساهمين ولا أصحاب أسهم لدى آبل أو سامسونج أو غيرها
      لكن نحن ننقل الخبر كما هو، كما يمليه الواقع، لا كما تقتضيه وتريده العواطف.
      ليس شرطا ان أملك جهاز أندرويد، لأعظمه وأنتقد كل الأجهزة الأخرى، وليس شرطا أن أملك أيفون، لأقول أن الأندرويد أو أجهزة شركة ما سيئة !

    2. التحيز موجود في قولك وقد خلصنا إلى أن جهاز جالاكسي S6 (ليس سوى أيفون 6)، (لكن بشاشة أفضل، ومواصفات أحسن، لكن ليس بجودة أفضل) !هنا ذكرت المواصفات التي يتفوق الجالكسي عن الايفون لكن لانك لاتحب سامسونج ولانك تمتلك جهاز ابل قلت لكن ليس بجوده افضل

      فهذا ما يعيب كثيرا من أجهزة الأندرويد، حيث دوما ما نجدها ضعيفة الجودة من حيث التصنيع، اين اتش تي سي في جودة التصنيع اين المشاكل التي توجد في اجهزت سامسونج لتجعلها ضعيفه في جودة التصنيع

    3. اقدر لك توضيحك ولكن انتم موقع يبحث عن الفائده والربيحيه والتسويق لنفسه مثلكم مثل جميع المواقع ولكن عندما تنتقي الاخبار انتقاء وتوجه الموقع في اتجاه واحد غير محايد
      ثق انك في كل موضوع لا يحمل صفة الحياد سوف تخسر الكثير من رواد هذا الموقع
      اتمنى ان تاخذو بردي وانا لا تاخذكم العزه بالاثم في نفي بما اراه ويراه الكثير من متابعينكم .
      ودمتم

  5. صدق والله المثل القائل لا يرمى بالحجارة إلا الشجر المثمر ….

    الجهاز لم ينزل بعد للأسواق واعين الايفونيين تتقادح من الحقد على ابداعك يا سامسونج فلله درك ايها النمر الاسيوي كم اغضبت غيرك ممن كان الناس يظنوهم كبارا فجعلتهم بابداعك اصغر من الصغار

  6. الحكم كالتالي :
    ١-سامسونج شركة قوية ولاكن عيبها انها تقلد وتجاري شركة اخرى والان تشببها في التصنيع في المنتج وهذا سبب فشل جهازها الجديد(تقليد).
    ٢-نظام اندرويد هو بكل الجوالات الصينية الي موجوده في سوق ابو ريالين او الحراج، وهو موجود في احدث منتجات سامسونج الان.
    —–
    شركة ابل
    ابتكارات وتصنيع من افكار تنقنية قويه ونظام حصري من صنع ابل ايضآ وليس موجود لكل الشركات .وهذا سبب نجاح شركة ابل الامريكيه.

    هذه حقيقه من شخص خبير يحمل منتج بلاك بيري بعيد عن الجهازين التي تتحدثون عنها.

    هذه الحقيقه يا اخوان

  7. واضح وضوح الشمس ان صاحب المقال و المقطع ليس فقط انه منحاز بل حاقد على كل شيء اسمه SAMSUNG لانهم يعلمون علم اليقين أن SAMSUNG اصل التفوق و الإبداع و التميز.

  8. اغلب اجهزه سامسونك اجهزه ذات صناعه رديئه الجهاز الوحيد الناجح من سامسوك هيه فئة النوت فقط اما بقيت المنتجات فاشله بكل المعنا

  9. معي s4 وبجيب نفس الاشي … اللي ع الحواف بجوز نص ملي ما بجيبهم صباع الانسان الطبيعي بدك قلم زي اللي مع النوت. … بس هاي مش مشكلة ف كل اجهزة السامسونج هاد الاشي موجوود …….

  10. اكيد ذا من ورى ابل على فكرة ذا المقطع نزل يوم نزل نوت فور والحين تكرر والشاشة مافيها اي عيب وابشرك الشاشة صنفها وافضل شاشة في العالم وخلصو من التصنيف وانت باقي تدور عيوب فيها هههههههه الله يعينك

  11. اجهزة السامسونج دائما ذات جوده عاليه دائما نرجو عدم التحيز بل جعل مقارنه بين الشركتين للعلن امام الناس لكي يری العالم ايهما احسن

  12. ولله اسمحولي اخباركم كلها منحازة لشركه ابل… كيف تقارن اس6 ب ايفون6… شتان في السرعه والشاشه و والكاميرا.. ايفون6 لا يتميز الا بنظامه فقط… ولا انه حوال تعبان وسيئ
    وبعدين احس ثلث ارباع اخباركم من موقع اجنبي ماغير تترجمون وتلصقونه هنا.. مافي اي جديد.. لذا اعتذر اجد ان برنامجكم يعاني من انحيازه صريحه و واخباركم ليست مؤكده من مواقع اجنبيه غير مؤكده

    1. هذا الموقع غير محايد ومتحز جدا لأبل بالرغم من رداءة صناعة الايفون وينتقد سامسونج في اي فرصه، بالخصوص الكاتب جاد امينو لا يعرف معنى الحيادية

  13. سامسونج يحدها من الشرق لينفو ومن الغرب هواوي ومن الجنوب والشرق الشركات الصينيه اللي اجهزتهم ابوكلب لذلك فكونا من الشركه العظمى ابل لا تقاااااارن ابداً كم انت جباره ابووولتي

  14. الحواف ليس عيبا السبب انه موجوده في جميع اجهزت سامسونج ولا نشعر بها وهي في الحافه الصغير هذه. ولا تؤثر لانك ان وضعت اصبعك عليها فقد وقع اصبعك على الشاشه التي تستجيب للمس ولم نعرف بها الا حين فتحنا كود الاختبار عن طريق الاتصال على نجمه مربع سبع الاف وثلاث مئه وثلاث وخمسين مربع فقط تبحثون عن مشكله بالجهاز

    1. اخي الكريم جرب بقلم ااذا لديك نوت او اي قلم يستجيب لشاشه ستلاحظ انها تعمل

    2. اي اعرف هذا وهي ليست مشكله برأيك هل هي مشكله وهي لاتظهر الا في الاختبار الموضح

    3. نعم اخي تستجيب بشكل طبيعي جداااااا … يعني ان الهاتف ليس به اي مشكلة اطلاقاااااا دمت بخير ويومك سعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى