اخبار الأندرويد

شركة Xiaomi تعلن عن تلفاز Mi TV 2 بنظام الاندرويد

نظام الاندرويد لا يخص فقط الهواتف واللوحيات، أيضا الساعات وأجهزة التلفاز، اليوم سنتحدث عن جهاز تلفاز لو يصل للاسواق العالمية سيكون من أفضل الأجهزة المتوفرة !

شركة Xiaomi تعلن عن تلفاز Mi TV 2 بنظام الاندرويد
شركة Xiaomi تعلن عن تلفاز Mi TV 2 بنظام الاندرويد

شركة Xiaomi معروفة بجودة أجهزتها، وهي التي تسمى آبل الصين، تشبيها لها بشركة آبل الأمريكية، وهذا باعتبار ما تقدمه من أجهزة مميزة،  وها هي تدخل عالم التلفاز، نقصد أجهزة التلفزيون الذكية، وهذه المرة بجهاز يعمل بنظام الاندرويد.

الجهاز الجديد يحمل إسم Mi TV 2، وسيأتي بنوعين، الأول بمقاس شاشة 40 إنش، والثاني بمقاس شاشة 49 إنش، حيث يأتي بدقة Full HD، وبشاشة من تصنيع شركة شارب اليابانية.

الجهاز ياتي بمعالج Cortex A9 رباعي النواة، ومعالج رسوميات Mali 450 M4،  مع رام بسعة 2 جيجا، وسعة تخزين 8 جيجا، والجهاز يأتي بنظام الاندرويد كيت كات، مع تحديث لاحق يرفعه للإصدار 5.0 أو المصاصة.

الشركة تقول أن الجهاز سيتوفر للبيع في الصين فقط أولا ثم الهند، يوم 31 مارس، النسخة الاولى بقياس 40 إنش بسعر 322 دولار، والثانية 49 إنش بسعر  650 دولار !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق