السيديا

سيديا: أداة BerryC8 لإضافة أيقونات التطبيقات لشاشة القفل

نواصل معكم عرض ادوات سيديا المهمة والشروحات المفيدة، اليوم معنا أداة ستكون مفيدة للكثير من المستخدمين وتعطيهم حرية إضافة التطبيقات المفضلة لشاشة القفل، إنها أداة BerryC8.

سيديا: أداة BerryC8 لإضافة أيقونات التطبيقات لشاشة القفل
سيديا: أداة BerryC8 لإضافة أيقونات التطبيقات لشاشة القفل

ألا تعتقد أنه في بعض الأحيان وبخاصة في حالات الكسل، يعجز الواحد منا حتى على فتح قفل جهازه؟ مجرد سحب الشريط أو شاشة القفل لفتح الجهاز، أو مجرد وضع البصة لفتحه هذا أمر مرهق، فما أدراك بالبحث عن التطبيقات المفضلة في كم كبير من الأيقونات؟

ألم تفكر يوما ان تكون هذه التطبيقات موجودة مباشرة على شاشة القفل؟ دون الحاجة إلى الدخول للجهاز وفتح القفل وتلك الخطوات التي رغم أنها تستغرق ثواني إلا انها مزعجة في حالات الكسل :)

أداة BerryC8 جاءت لتحل المشكل، نعم يمكنك وضع 8 أيقونات أو تطبيقات على شاشة القفل لجهاز الأيفون، و12 تطبيقات على شاشة الآيباد، يكفي ان تقوم بتثبيت الأداة مجانا من سيديا، ثم ضبط الإعدادات المناسبة.

بعد تحميل الأداة ستجدها في الإعدادات الخاصة بجهازك، ستجد قائمة مرتبة حسب الأرقام، اختر التطبيق المناسب والمفضل في كل رقم، ثم قم بالضغط على Respringing لحفظ إعدادات التغييرات، وبعد ذلك ستجد التطبيقات ضمن شاشة القفل.

لفتح التطبيق من شاشة القفل، يكفي الضغط على أيقونته ثم سحبه للأسفل ليتم فتحه مباشرة دون الحاجة إلى فتح شاشة القفل والبحث عنه ضمن تطبيقاتك.

هل أعجبتك أداة BerryC8؟ حسنا، يمكنك تحميلها مجانا من من خلال سيديا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫26 تعليقات

    1. لايوجد جيلبريك لنظامك سوي داونقريد للاصدار الاقدم 8.1.2 وتضبط اموووورك

    2. عليك الانتظار الى ان يصدر الجلبريك لهذا الاصدار لان شركة ابل اقفلت اماكنية الرجوع للاصدار القديم وعدم تحديث الجهاز في حالة ابل قامت بأطلاق تحديث جديد للجهاز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى