اخبار الأندرويد

جوائز أفضل الهواتف: الأيفون 6، LG G3 وموتورولا MOTO E !

اليوم سنتحدث عن جائزة أفضل الهواتف، حيث سنعرض عليكم ما قامت بالإعلان عنه رابطة الجوال GSM Association، والتي سنويا تطرح جائزة لأفضل الهواتف، فما هي أفضل الهواتف لهذا العام؟

جوائز أفضل الهواتف: الأيفون 6، LG G3 وموتورولا MOTO E !
جوائز أفضل الهواتف: الأيفون 6، LG G3 وموتورولا MOTO E !

للتوضيح فهذه الرابطة مختصة في التنظيم وكل ما يتعلق بأجهزة الجوال والاتصالات، ولديها جوائز سنوية لأفضل التطبيقات، والهواتف الذكية، واللوحيات، والحلول الأمنية، ولكن ما يهمنا نحن هي الهواتف واللوحيات.

وهذا العام هي الطبعة الـ 20 من هذه الجوائز، حيث يقوم أكثر من 300 محلل ومتخصصين وخبراء في مجال الجوال، والتقنية، والصحفيين، والأكاديميين، وفي بعض الأحيان ممثلي شركات مزودة الاتصال، بإعطاء رأيهم والحكم على الأجهزة، وأيها أفضل، وكان آخر موعد للدخول في المنافسة نوفمبر – تشرين الثاني من عام 2014، بالتالي فالأجهزة التي دخلت المنافسة هي أجهزة العام الماضي فقط.

هناك الكثير من الأجهزة التي تم الإعلان عنها، لكن سنركز على أهم ثلاث أجهزة وفق التصنيفات الغالبة في السوق.

– أول جائزة أفضل هاتف: كانت من نصيب الأيفون 6 وجهاز LG G3.

– أفضل هاتف منخفض التكلفة: من نصيب جهاز موتورولا Moto E الجيل الأول.

– أفضل لوحي: كان من نصيب لوحي مايكروسوفت Surface Pro 3.

– أفضل جهاز قابل للإرتداء: ساعة موتورولا Moto 360.

حسنا، كنا في وقت سابق بطرح موضوع حول أفضل 10 هواتف ذكية، ولكن هذه الجائزة هنا تعطيكم قرار الخبراء فيما يخص أفضل الهواتف، لكن انتظروا، ماذا عن جائزة أفضل جهاز تم طرحه هذا العام؟ أي الأجهزة التي تم الإعلان عنها مؤخرا؟ حسنا، الجائزة كانت من نصيب جهاز سامسونج Galaxy S6 Edge، حيث نال جائزة أفضل جهاز محمول يتم الإعلان عنه هذا العام.

بالنسبة لك؟ هل تعتقد أن هذه أفضل الأجهزة بالفعل؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

  1. اي قائمة لا يوجد بها النوت 4 والنوت ايدج تعتبر قائمة منحازه لابل، تعصب أعمى

  2. افضل هاتف ذكي سنة 2014 كان هاتف الذي سرق الادوار من اكبر شريكات العالمية هو هاتف one plus one مواصفات كانت هائلة جدا تصميم واهم حاجة ثمن كان جدا رخيص مقارنة بهواتف اخرة التي كانت غاليه جدا.حتى موصفات كانت نافصة. اما عن سنة 2015 سوف تكون من نصيب هاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى