اخبار الأندرويد

جهاز Xperia Z3 و Z3 Compact يحصلان على المصاصة

وأخيرا استيقظت سوني، وها هي ذي توفر تحديثات الاندرويد المصاصة فعليا لبعض أجهزتها، وهذه المرة البداية مع Xperia Z3 وZ3 Compact !

جهاز Xperia Z3 سيحصل على الأندرويد المصاصة خلال شهر
جهاز Xperia Z3 وZ3 Compact يحصلان على المصاصة

حيث قامت سوني وبحسب التقارير الواردة، بإطلاق تحديثات الأندرويد المصاصة الإصدار 5.0.2 لجهازيها Xperia Z3 وZ3 Compact، وهي خطوة ممتازة، حيث قامت بتوفير التحديث للنسخة الأخيرة بالضبط، وهذا رائع بالفعل.

مع العلم أن الشركة قامت بهذه الخطوة منذ أيام، والبداية كانت من الهند، حيث وفرت التحديث لجهاز Xperia Z2 وكذلك Xperia Z3 وZ3 Compact، حيث يمكن تحديث هذه الأجهزة عبر الهواء مباشرة أو ما يسمى بـ OTA، ويبلغ حجم التحديث بالنسبة لجهاز Z3 ما قدره 630 ميجا، في حين كان حجم تحديث جهاز Z2 ما قدره 518 ميجا.

التحديث الجديد يوفر مزايا عديدة، أهمها المزايا القياسية المعروفة في إصدار الأندرويد المصاصة، ألقائمة على تصميم جديد أساسا، بلغة التصميم الجديد المسماة ماتريال ديزاين، وطبعا سوني وفرت إضافات ولمسات خاصة بها، مثل تحديث شاشة القفل لتصبح اجمل، وتصحيح العديد من المشاكل السابقة، مع تحسينات جلية، باختصار ستحس أن جهازك جديد تماما !

بحسب المعروف في عالم الأندرويد، فالتحديث لن يصل لكل البلدان دفعة واحدة، البداية كانت من الهند، ومن المتوقع أن يصل التحديث إلى باقي المناطق في غضون الأسابيع القادمة، لكن مع الإشارة إلى التقارير التي تشير إلى أن سوني لن تقوم بتوفير التحديث سوى لسلسلة إكسبيريا Z، ولكن للأسف لم نر جهاز Z1 من بينها !

على كل حال، إن كنت تملك جهاز أندرويد وترجو التعرف إن كان سيحصل على التحديث، فإليك قائمة الأجهزة التي ستحصل على تحديثات الاندرويد المصاصة، في حال كان ضمن القائمة فمن المؤكد أنه سيحصل على التحديث عاجلا أم آجلا !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى