اخبار الأندرويد

جهاز OnePlus One سيحصل على الاندرويد 5.0 قبل نهاية مارس

يعد هاتف OnePlus One من بين أشهر الهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد ومن تطوير شركة ظهرت فجأة وأحدثت ضجة كبيرة، حيث يتميز بمواصفات رائعة جعلته يتفوق على كثير من الأجهزة العالمية، خاصة من حيث السعر، بقي له في طريق التميز فقط حصوله على الاندرويد المصاصة !

جهاز OnePlus One
جهاز OnePlus One

حسنا، أنت جديد معنا؟ أكيد تعرف هاتف OnePlus One، ألا تعرفه؟ طيب يمكنك مطالعة مراجعتنا ومقالنا حول هاتف OnePlus One المميز، هذا الهاتف الذي أحدث ضجة كما قلنا، ولو اطعلت على المقال الخاص بالاعلان الرسمي عن الجهاز، فسترى أن الجهاز يتميز بمواصفات رائعة، ابتداء من المواصفات التقنية وانتهاء بالتصميم، لكنك ستلاحظ أهم عنصر وأكثر أهمية؛ وهو السعر، حيث أن الجهاز بسعر منافس جدا.

ليس هذا فقط، الجهاز يتفوق على العديد من الأجهزة في الاختبارات، وبهذا فهو يثبت جدارته، وليس هذا فحسب، فالشركة المصنعة له توضح انها مهتمة بالجهاز وليس مثل باقي الشركات التي تطلق الهاتف ثم تهمله، خاصة من حيث الاصدارات الجديدة والتحديثات، حيث المفاجئة السارة لأصحاب هذا الجهاز أنه سيحصل على تحديث الأندرويد المصاصة قريبا إن شاء الله.

في حال كنت تملك هذا الجهاز وتنتظر الحصول على هذا التحديث، فبحسب الشركة، فالتحديث سيكون متوفرا قبل يوم 30 مارس الجاري، أي قبل نهاية الشهر الحالي، وفي تحد غريب من الشركة، في حال أي تأخر سيحصل، فإنها وعدت بتقديم 5 هواتف مجانية لمرتادي منتداها، لتثبت لسامسونج وغيرها أنها الشركة الأفضل في توفير التحديثات !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى