اخبار الأندرويد

جهاز MOTO X 2014 الجيل الثاني يحصل على الأندرويد 5.1

وتواصل موتورولا تألقها، نعم مع إطلاقها للعديد من التحديثات دوريا لأجهزتها، ها هو التحديث الجديد يصل لجهاز Moto X الجيل الثاني أو موديل سنة 2014 !

جهاز MOTO X 2014 يحصل على الأندرويد 5.0 في بريطانيا
جهاز MOTO X 2014 الجيل الثاني يحصل على الأندرويد 5.1

قبل أن ندخل في جو الخبر، نود أن نخبركم أن موتورولا نفسها كانت وعدت أنها ستوفر أندرويد L لجهازيها Moto G وMoto X، وهذا في عضون مدة قصيرة بعد إطلاقه بشكل رسمي وبالنسخة النهائية، ويبدو أن موتورولا تلتزم بوعودها فعلا.

قامت بإطلاق تحديث المصاصة لجهازها MOTO G الجيل الثاني أولا، ثم قامت بتحديث جهاز MOTO G الجيل الأول أيضا، ونسخة جوجل بلاي من الجهاز حصلت على الأندرويد 5.0.1، ثم تحديث جهاز MOTO X بالأندرويد الخامس، ووعدت أن يصل التحديث حول العالم لأصحاب جهاز موتو إكس الجيل الثاني أو موديل سنة 2014، وهو ما حصل فعلا.

موتورولا أخذت فترة راحة خفيفة وها هي ذي تواصل رحلتها، وذلك بتوفير الأندرويد 5.1 لجهاز Moto X الجيل الثاني، أو الجهاز الصادر عام 2014، حيث جاء التحديث الجديد بعدة إصلاحات، ابتداء من الإشعارات وظهورها، مرورا بالكاميرا وتصحيح مشاكلها، وكذلك الحماية والأمان، وتسريع الجهاز والنظام وجعلهما أفضل من حيث العمل، باختصار تحديثات مهمة وإصلاحات ضرورية، ستحس بعدها ان جهازك أصبح أفضل.

في حال كنت تملك هذا الجهاز الرائع؛ فما عليك سوى الذهاب إلى الإعدادات والقيام بالتحديث عبر التحديث الهوائي أو OTA، ولا تنس القيام بحفظ نسخة احتياطية من ملفاتك قبل القيام بالتحديث.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى