اخبار الأندرويد

جهاز HTC ONE M7 لن يحصل على الأندرويد 5.1

خبر سيء نوعا ما لكن ليس لتلك الدرجة، باختصار جهاز HTC ONE M7 لن يحصل على تحديث الاندرويد 5.1 أي النسخة الفرعية الاخيرة من الاندرويد !

وصول تحديث الأندرويد 5.0 للجهازين HTC ONE M7 وM8
جهاز HTC ONE M7 لن يحصل على الأندرويد 5.1

قامت شركة HTC بإطلاق وتوفير تحديثات الاندرويد المصاصة لجهازيها الرائدين ONE M8 وONE M7، هذا الأخير الذي حصل على الاندرويد 5.0.1، في خطوة رائعة من الشركة.

لكن للأسف التحديث لم يصل للجميع لحد الآن، رغم أن البعض كان يفكر أنه سيحصل على تحديث الاندرويد 5.1 الأخير، وهو التحديث الذي ياتي بالعديد من الإصلاحات للنظام دون أي إضافات ملموسة ومهمة، لكن تبقى تلك الإصلاحات ذات أهمية نوعية.

بحسب ما صرح به نائب رئيس المنتجات في الشركة، فإن هذا الجهاز لن يحصل على تحديث جديد، بالتالي لن يحصل على الاندرويد 5.1 آخر نسخة من المصاصة ! لكن من جهة أخرى نسخة جوجل بلاي من هذا الجهاز ستحصل على الاندرويد الاخير ! على كل حال ارضوا يا أصحاب الجهاز بما وفرته الشركة، ولمن أراد التحديثات عليه بآخر أجهزة الشركة، هذا ما تريده كما يبدو HTC.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى