اخبار الأندرويد

جهاز HTC ONE M7 قد يحصل على الأندرويد 5.1

أصحاب جهاز HTC ONE M7 في حالة يرثى لها مع هذه الأخبار الشبه سيئة، لكن ربما اليوم سنخرجهم من حالتهم هذه إذا سمعوا هذا الخبر !

وصول تحديث الأندرويد 5.0 للجهازين HTC ONE M7 وM8
جهاز HTC ONE M7 قد يحصل على الأندرويد 5.1

في وقت سابق من الآن قمنا بنشر مقالة بعنوان: جهاز HTC ONE M7 لن يحصل على الأندرويد 5.1، والفرق بينها وبين مقالة اليوم، هي كلمة: لن / قد، وكذلك الشعور السيء نتيجة ذلك الخبر وهذا الخبر.

نعم، فكما علمتم معنا، فشركة HTC ومن خلال ما صرح به نائب رئيس المنتجات لدى الشركة، أن جهاز HTC ONE M7، لن يحصل على تحديثات جديدة، وسيتوقف فقط في نسخة الاندرويد 5.0.1 !

ابتداء ربما يكتفي كثيرون بالتحديثات التي توفرت للجهاز، وهي تحديثين، الأول 5.0 والثاني 5.0.1، لكن ماذا لو علمت أن هناك تحديث اندرويد المصاصة برقم 5.1؟ مع ميزات جديدة وإصلاحات جوهرية؟ هنا من المؤكد ستحزن، وهذا ما سبب سخط كثير من المستخدمين الذين وجهوا وابلا من النقد للشركة !

الشركة استجابت بسرعة من خلال تصريح نفس الموظف السابق، الذي وضّح للمستخدمين أن أرقام التحديثات لا تهم، لأن أغلب المشاكل التي قامت جوجل بحلها في الإصدار الأخير، قامت شركة HTC بتصحيحها في الإصدار الأخير الذي وفرته للجهاز، بالتالي هي الأحرص على فائدة المستخدمين.

من جهة أخرى أفاد نفس المتحدث أن الجهاز قد يحصل على التحديثات الجديدة، ربما سيتوقف مع التحديث 5.1 فقط، لكن رغم كل هذا، فهذا يفي بالغرض بالنسبة لأصحاب هذا الجهاز المميز، والشركة تشير لكم، من أراد تحديثات جديدة، عليك بأجهزتنا الجديدة :)

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق