اخبار الأندرويد

جهاز Galaxy S5 Plus يحصل على تحديث المصاصة

لا تتسرعوا، نحن لا نقصد جهاز جالاكسي S5، بل نقصد بالفعل جهازا يحمل إسم Galaxy S5 Plus، الخبر السعيد أنه بدأ بتلقي تحديث الاندرويد المصاصة !

سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy S5 Plus بمعالج Snapdragon 805 الجديد !
جهاز Galaxy S5 Plus

ربما كثيرون لا يعرفون هذا الجهاز، أو ربما من سمع به سابقا قد نسي أنه موجود بالفعل، لكن من المؤكد أنه موجود، ومنتشر، وربما فيكم من يملك هذا الجهاز، حيث أن الشركة نفسها لم تنس أصحاب هذا الجهاز، وقامت بتوفير التحديث لهم، نعم لقد وفرت التحديث 5.0.2 من الأندرويد المصاصة، للموديل SM-G901F من هذا الجهاز.

هاتف Galaxy S5 Plus خليط ما بين جالاكسي S5 العادي العالمي، وبين جالاكسي S5 الكوري الذي يأتي بمواصفات أفضل وحصريا، ويدعم أيضاً شبكات الجيل الرابع من نوع LTE Cat. 6 و التي يمكن أن تصل سرعتها إلى 300 ميجابايت في الثانية الواحدة ، مع تحسين في الأداء العام للجهاز ، بفضل معالج Snapdragon 805 الجديد و هو المعالج ذاته الموجود في Galaxy Note 4 .

ويحتوي على معالج رسوميات Adreno 420، و يدعم المعالج تقنية الشحن السريع Quick Charge 2.0 التي تعمل على تقليل الزمن اللازم لشحن البطارية، فضلاً عن أن معالج Snapdragon 805 أقل استهلاكاً للطاقة .

باقي مواصفات Galaxy S5 Plus متطابقة مع الإصدار العادي من هاتف Galaxy S5 : الشاشة بقياس 5.1 إنش بدقة Full HD، و الذاكرة العشوائية بحجم 2 جيجابايت، مع سعة تخزين 16 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 128 جيجابايت، و بطارية بسعة 2800 ملي أمبير، مع باقي المزايا الأخرى كمقاومة الماء و الأتربة، و قياس ضغط الدم، و ميزة التعرف على بصمات الأصابع، و غيرها، و لا تعديلات أيضاً في التصميم الخارجي للهاتف بما في ذلك الأبعاد و الوزن.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫11 تعليقات

  1. السلام عليكم
    – بخصوص تحديث المصاصة لجهاز S5 SM-G900F –
    لدي جهاز سامسونغ إس 5 الطراز العالمي SM-G900F لم انتظر تحديث الشرق الأوسط وشمال إفريقيا و قمت بتحديث الجهاز بالنسخة البولندية 5.0 و هي تدعم اللغة العربية منذ دجنبر 2014.
    و الجهاز يعمل بسرعة أكبر من السابق أي نظام كيتكات 4.4.2
    و من أراد تحديث الجهاز يلزمه ملفين فقط وكابل USB سامسونغ
    1.ملف تحديث المصاصة lollipop 5.0 بولندا سعته تقريبا 1.4 جيغابايت مع ضرورة التسجيل في الموقع قبل التحميل

    http://www.sammobile.com/firmwares/download/40283/G900FXXU1BNL7_G900FXEO1BNL1_XEO.zip/

    2.ملف اودين لتحميل التحديث من الحاسوب إلى الجهاز بواسطة الكابل
    http://goo.gl/nrlDDa

  2. والله سامسونج مصخره من كثرة اجهزتها ماتلحق

    ان كسرت الحمايه وركبت روت ولا تمن علينا الشركه العريقه

    شي يرفع الظغط جهاز واحد له 20 موديل سخافه

  3. هل يوجد اختلاف واضح في الاداء بينه وبين s5 العادي ام انه مجرد مواصفات رمزيه ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى