اخبار الأندرويد

جهاز Galaxy S5 Active يبدأ بالحصول على الأندرويد المصاصة

ويواصل الأندرويد المصاصة زحفه بهدوء، وتواصل الشركات توفير التحديثات، كالعادة مع سامسونج، وهذه المرة جهازها Galaxy S5 Active يبدأ بالحصول على الاندرويد المصاصة !

جهاز Galaxy S5 Active يبدأ بالحصول على الأندرويد المصاصة
جهاز Galaxy S5 Active يبدأ بالحصول على الأندرويد المصاصة

هذا الجهاز لمن لا يعرفه فهو نسخة احترافية من جهاز جالاكسي S5، حيث تم تصنيعه ليكون مناسبا لأصحاب الأعمال الصعبة، فهو ذو قوة كبيرة وقدرة على التحمل والعمل في أصعب الظروف !

ها هي ذي سامسونج تدعم قدرته بتحديثه إلى الأندرويد المصاصة الاخير، حيث بدأ التحديث بالوصول إلى نسخة الجهاز ذو الرقم SM-G870F، حيث حجم التحديث 1.4 جيجا، وقد بدأ بالوصول إلى دول أوروبية، على أن يصل إلى باقي دول العالم في وقت لاحق.

بطبيعة الحال، هذا التحديث يحوي العديد من الميزات، كنا قد تحدثنا عنها عدة مرات في مقالات سابقة حول نظام الاندرويد المصاصة، لكن فيما يخص تعديلات سامسونج فقد وفرت العديد من الميزات الجديدة، مع تحديث الواجهة لتصبح أفضل.

للحصول على التحديث يكفي أن تقوم بالدخول إلى الإعدادات، ثم حول الهاتف ثم تحديثات النظام، وفي حال وصلك ستجد تنبيه بذلك، ويمكنك زيارة هذا المقال للتعرف على جهاز Galaxy S5 Active.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى