تقارير أبل

تقرير: هل تفكر بشراء ساعة آبل الذكية؟ ماذا عن البطارية ؟

الحديث في هذه الأيام سيكون عن ساعة آبل الذكية، خاصة بعد مؤتمر آبل وحدثها للكشف عن هذه الساعة، اليوم معنا جديد بخصوص أهم عنصر فيها وهي البطارية !

تقرير: هل أنت مهتم ببطارية ساعة آبل الذكية؟
تقرير: هل أنت مهتم ببطارية ساعة آبل الذكية؟

نعم إنها Apple Watch التي انتظرها الكثيرون منذ مدة طويلة، كثير من المستخدمين يرغبون بالحصول على هذه الساعة لما تتميز به من تصميم جميل، وبعضهم يرغب في الحصول عليها لمجرد أنها من تصنيع شركة آبل.

لكن دوما ليس كل ما تقدمه آبل ممتاز وجيد، فهناك نقائص، وأهم عيوب أجهزة آبل – من غير أجهزة الماك بوك- هي البطارية التي لا تصمد طويلا للأسف، ويعاني منها الكثيرون.

يبدو أن هذا وللأسف سينتقل لساعة آبل الذكية، حيث تشير التقارير إلى أن آبل نجحت وبشكل محدود في زيادة مدة صمود بطارية ساعتها الذكية لمدة 5 ساعات إضافية، مما سيجعلها تعمل لمدة يوم كامل، مما يعني أنك ستكون مضطرا لشحنها في كل ليلة، من أجل استخدامها في الغد، وهذا للأسف يعتبر عيبا، خاصة في ظل المنافسة الشرسة، لكن لا بديل عن ساعة آبل التي وحدها تقترن مع أجهزة الأيفون.

المزايا التي تقدمها ساعة آبل، تعتمد أساسا على اقترانها بأجهزة الأيفون، مما يعني صرف طاقة كبيرة من أجل هذه الخطوة فحسب، فما أدراك بباقي المزايا والأعمال، مثل قياس دقات القلب وغيرها، بالتالي ستكون آبل بحاجة إلى تكثيف جهودها لتوفير بطارية أقوى، رغم وجود تقارير تشير إلى عمل آبل على توفير بنك طاقة ليساعد الساعة على الصمود لفترة أطول، ولكن هذا مستبعد بشكل كبير، ولا يعتبر فكرة ناجحة، لأن له الكثير من السلبيات، وهذا فيديو توضيحي لهذا البنك لتوفير الطاقة لساعة آبل.

بغض النظر عن البطارية، وعن مزايا الساعة الأخرى، قد يكون السعر الذي أعلنت عنه آبل غير مناسبا لفئة كثيرة، فأرخص ساعة ثمنها 349 $، الأسعار جد غالية، ونوافيكم بتفاصيل حولها في مقال منفصل قريبا.

هل أنت مهتم بشراء ساعة آبل الذكية؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫62 تعليقات

  1. السلام عليكم المشكله ليس بي البطاريه الساعه بل في بطاريه الجهاز لان عن فتح البلوتوث الجهاز سيقوم بنزف البطاريه المبايل هاذا ما يمنع شراء الساعه . وشكرا

  2. والله انا مستخدم ساعت سامسونج صراحه مافيه اي مقارنه مع ابل يكفي من مميزاته الاتصال وتركب فيها شريحه وسعرها مناسب جداً سعراها ١٣٠٠ ر.س
    والبطاريه يومين اذا كانت فل وثلاث ايام مع وضع توفير الطاقه وتركو عنكم الحزازيات الاكترونيه

  3. أفضل الانتظار حتى يتم تجربتها على نطاق أوسع و حتى يتم إصدار نسخه محسنه second version
    و ممكن وقتها تكون أبل اقتنعت ان السعر مبالغ فيه و تخفضه شويه

  4. لا أعتقد أن قصور أداء البطارية عائقا لشراء الساعه
    بسبب وجود ( الشاحن المتنقل ) والذي ظهرت منه موديلات
    صغيرة الحجم وأنيقة المظهر مع السعر المعتدل

  5. الساعة تتمتع بمواصفات جبارة و لكن البطارية للأسف لا تصمد كثيرا. كما قال المثل العربي” الزين ما يكمل”.

  6. بطارية ابل افضل من اي بطارية ثانية
    المقال مبني على فرضية خاطئة وهي ضعف البطارية

  7. ابل مهمله موضوع البطاريات في الايفون والساعه
    مع العلم ان تقوية البطاريه ماراح تعمل لهم اي مشكله
    عدا ان الحجم لازم يكبر شوي عشان يتناسب مع حجم البطاريه

    لكني متأكد ان ابل اذا نوت تخلي البطاريه قويه
    راح تكبر موضوعها في المؤتمر
    وبتفتح طاقات وجيل جديد من المميزات

  8. علا فكره اسءل مدمن اجهزه ولا تسءل دكتور هععع من ايام أيفن ٤ لغاية ٦ بلس كل نفس الشي ما في غير البصمه والسامسونغ نفس الشي نصيحه مش كل ما ينزل مبايل تركض تبيع جهازك وتخسر النص عشان تشري حديث وتدفع سعر خيالي هعععع الطز اخو مرحبا سامحوني هعععع

  9. لا انتا غلطان يا قحطاني انا اخت ايفون 4 و 5 والان معايه ايفون 6 بلس البطريامره امغيرنها

  10. لا أفكر بشرئها أبدا عندي الايفون فوه آس ومكتفي لانه مافي تغير واضح من للايفون فوه الي الايفون فايف آس الا شي بسيط جدا اما الايفون ٦ نعم في شي جميل فيه بس سعره مرتفع الشكل الخارجي مو تمام البطاريه هي البطاريه نفسها الذي مع الأيون ٤ وا ٤اس ٥:٥اس :٦ وا ٦بلس نفس البطاريه مافي احد أقوى من الأخير الا اذا نزل الايفون القادم بشكل مميز من ناحية البطاريه والكيمراوالصلابه وخاصه اذا كان ضد الماء بشتري واحد على طول

  11. نصيحة# لا احد يشتري الساعه لأنو الساعه عشان تشتغل لازم
    تكون متصله بالبلوتوث وتعرف عاد اجهزه ابل مخيسه من ناحيه البطارية والله المستعان البطارية جدا سيئة وان شاء الله نحول ع جوالات سوني فا هيا أفضل بكثير من الايفون ( البطارية) فقط

  12. في ساعة بديله pebble تشتغل على الايفون و الاندرويد و بتنزل دفعه جديدة بعد اقل من اسبوع الساعه رائعة بدون مجامله pebble time

  13. فعلاً إلى الآن ولن يتم حل مشكلة البطاريه فكل وقت واخر إعطاء إصدار جديد وبكل فشل يوجد فيه أخطاء التدقيق الدقيق في صناعة البطاريه الجيده من ناحية تحمل إستخدام البيانات الخلويه وعمليات الإتصال

  14. هذه هى المعلومات التى قالتها ابل عن البطارية لبعض الصحفيين.
    طبقاً لأبل فإن بطارية الجهاز ستعمل 18 ساعة. لكن ماذا تعني هذه الكلمة فعلياً؟! بحسب أبل سوف تستمر الساعة معك طوال اليوم فقط إذا كان استخدامك يكافئ فحص الوقت 90 مرة، واستقبال 90 إشعار واستخدمت التطبيقات 45 دقيقة، بالإضافة الى الاستماع للمقاطع الصوتية عبر البلوتوث 30 دقيقة. في هذه الحالات أو أقل سوف تعمل معك الساعة طوال اليوم.
    لكن إذا استقبلت 3 ساعات من المكالمات الهاتفية أو استمعت إلى مقاطع صوتية لمدة 6.5 ساعة سوف تنتهي البطارية. وفي حالة شبه عدم استخدام الساعة فإن الساعة قد تعمل حتى 72 ساعة.

  15. اعتقد ان الساعة تنتهى شحن بعد ثلاث ايام وليس يوم واحد. تنتهى بعد يوم واحد اذا استخدمت كل وظائفها من حيث الاستماع للموسيقى الرد على المكالمات و الاشعارات …… والوظائف الاخرى لكن إن لم تستخدم هذه الوظائف تنفذ البطارية بعد ثلاثة ايام

  16. آبل !!
    في نظري ” تحتظر ”
    المشكلة هنا أن من كانت بدايته مع الهواتف الذكية مع أجهزة آبل
    يذكرني بشخص ماعمره سافر و أول سفرة له للمغرب ☺️

    والله عند جالكسي ماهو أفضل من آبل
    لكننا لم نجرب ولم نبحث !

  17. لا . ابداً لانها تفكير مالي فقط فالايفون يكفي هذا من ناحية ومن ناحية اخر السعر

  18. فكرة الساعه ممكن تنجح في حاله واحده لو قامت ابل باطلاق تحديث مخصوص للبطاريه الايفون نظام يحافظ علي البطاريه وتقويتها في الايفون هو ده الحل وشكرا

  19. طبعاً لا مستحيل اشتريها؛ لأن أسعارها نار
    هذا اكثر شيء يرفع ضغطي بآبل

    الأسعار جداً جداً سيئة !!!

  20. على اي اساس حكمتوا اننا راح نشتريها
    انتوا بالاول حلوا مشكلة السوفت وير الفاااااشل
    بعدها ممكن نفكر

  21. الذي يشتري ساعة أبل احمق بامتياز
    اقعد كل يوم أشحن في الهاتف و الساعة جنون
    البطارية يا أبل البطارية

    1. لا أظن أنه توجد لدي أية مشكلة مع بطارية ساعة أبل فبطبيعتي أقوم بخلع الساعة عند دخولي المنزل بعد العمل أي وقت الظهيرة يعني شحن البطارية ووقت الخلود للنوم

    2. بالنسبة لبطارية الساعة
      متى تشحنها كل يوم
      لما تستخدم كل مميزاتها بالاستعمال الطبيعي راح تجلس معاك البطارية يوم يعني تسخدم سيري وخرائط وموسيقى واتصال .. الخ

      اما لو لبستها وتركتها على استخدام الساعة طبيعي تجلس معاك اكثر من يومين

  22. يعني سامسونج تعمل بطاريه تدوم في ساعتها اكتر من ٣ ايام وعن تجربه وابل مش عارفه تعمل بطارية اطول. بجد استهبال، يعني طول مانا خارج هشحن في الموبايل والساعه مع بعض.

  23. اني ما عندي اي مشكله بل شحن عندي آلاف طرق بشحنها شاحنتي اب جيبي بس اريد امتلك هد الساعة او ايمت ينزل عندنَ بل عراق

  24. بالطبع لن أفكر في شراء أي منتج من آبل بعد فشلها في حل مشكلة البطارية وعيوب أجهزتها التي تزيد يوماً بعد يوم وهدفها أن تقتني أجهزتها كل عام بأغلى الثمن دون أي إهتمام برضى المستهلك عن المنتج .

  25. لن امتلكها في الوقت الحالي ليس لدي قناعه في هذا النوع من الساعات ربما في المستقبل عندما تمتلك هذه الساعات القدرة على العمل لمدة أطول تمتد الى اكثر من يومين ماراح أقول شهر يعني مدة مقنعه و غير كذا اهم نقطة في كل الساعات وتفتقر لها ساعة أبل المقاومة الكاملة للماء هل يعقل كل مرة اتوظأ فيها أفك الساعة علشان لا تخرب

  26. يعني اشتري ساعه عشان اشحنها كل يوم مو كفايه الايفون وكمان سعر مرتفع وشكل ليس بذاك القوه والروعه وكمان اشتري معصم ساعه فيه شحن يعني خساره ثالثه للأكسسوارات خليني على أيفون فقط

  27. أبداً لا أنوي ذلك لعدة أسباب .
    ضعف البطاريه شيء أساسي وجوهري في الموضوع
    في عمل الساعه والجهاز وبما أني سأعمل اقتران بيكون صرف البطاريه أكثر مضاعفه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى