تطبيقات واخبار عامة

تطبيق عكاظ لافضل تسوق على الانستجرام – بيع وشراء منتجات مصنفة ومنظمة من البائعين حولك، مفيد جدا

اصبح توظيف مواقع التواصل الاجتماعي – بالاخص الانستجرام –  لتسويق منتجات العمل المنزلي و خدمات الشركات الصغيرة و رواد الاعمال ظاهرة منتشرة و متنامية في العالم و منطقتنا العربية و خصوصاً دول الخليج العربي.

تطبيق عكاظ لافضل تسوق على الانستجرام
تطبيق عكاظ لافضل تسوق على الانستجرام

تطبيق سوق عكاظ جاء ليرسخ هذا المفهوم ويقدم ادوات و خدمات ذكية و بسيطة لتسهيل و تسريع التسوق على هذه المنصات.

اليوم تطبيق سوق عكاظ يضع بين يديك أكثر من مائة ألف منتج و سلعة مميزة من شتى أنحاء العالم يقدمها  أكثر من خمسة آلاف بائع و متجر و مئات من المنتجات تضاف و تصنف و تنظم يومياً.

تطبيق سوق عكاظ جاء ليربط الزبون مع البائع، بطريقة رائعة وترتيب متناسق وذكي، يوفر على كليهما الوقت والجهد للبحث و التسويق و التواصل. حيث اصبح الان بإمكان المستخدمين  التواصل عبر التطبيق بطريقة سريعة وخفيفة ومناسبة، تضمن للزبون الحصول على أفضل  المنتجات و الخدمات، من خلال ما يقدمه التطبيق من مزايا عديدة، حيث يمكنك من خلال التطبيق التعرف على البائع و منتجاته و افضل الطرق للتواصل و مدى رضى المستخدمين و كذلك التواصل المباشر بين البائع أو المشترى عن طريق الواتس آب والبحث عن المنتج المطلوب بطريقة سريعة، إمّا عن طريق “الفئات” وإمّا عن طريق “هاشتاج” للمنتجات، فعلا رائع!

من المزايا أن المنتجات مرتبة بشكل جميل في التطبيق على فئات متنوعة ومصنفة، ونجد أن لكل منتج شرح وافي عنه مع إمكانية التقييم والتعليق عليه.

و انت كرائد(ة) أعمال، تعرض منتجاتك على الانستجرام، يمنحك التطبيق إمكانية التسجيل – مجاناً – في خدمات البائعين بحيث يتم و بشكل فوري و تلقائي عرض أعمالك أو منتجاتك على متجرك الخاص على تطبيق سوق عكاظ بحيث يسهل على المهتمين الوصول إليك والحصول على ما تقدمونه  من خدمات و منتجات بغض النظر عن عدد متابعينك على الانستجرام.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة لأجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث ونسخ 4.1 وأعلى في الأندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.1.5 (ظهر في تاريخ 06.03.2015)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.2.1 (ظهر في تاريخ 06.03.2015)

الحجم باجهزة ابل: 10.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 9.5 ميجابابت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق رائع جدا يشمل فكرة جديدة مميزة مطلوبة ومفيدة لصالح الجميع، مع التجربة التطبيق جدا رائع ونتمنى تطويره اكثر واكثر مستقبلا .

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج: Okaz Online

السعر : مجاني


التحميل على أجهزة الأندرويد:

المبرمج: Okaz Online

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق عكاظ لافضل تسوق على الانستجرام
تطبيق عكاظ لافضل تسوق على الانستجرام

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى