اخبار الأندرويد

تسريب: كم سيكون سعر جالاكسي S6 وS6 إدج في دول الخليج؟

الجميع ينتظرون وصول جهاز جالاكسي S6 وأيضا أخوه S6 إدج إلى أسواقهم ومنها الدول العربية في الشرق الأوسط، لكن الأهم من ذلك الأسعار، فكم ستكون؟

جالكسي S6 ادج
جالكسي S6 ادج

لكل باحث عن جهاز جديد وغير مطلع على الأخبار، نخبركم ان سامسونج قامت بالإعلان عن جالاكسي S6، وجالاكسي S6 إدج، وهما جهازان رائعان بالفعل وذوي مزايا عديدة كثيرة.

باختصار شديد كل من يطلع على مواصفات الجهازين سيعجب بهما، ومواصفاتهما التنقية متقاربة، الاختلاف فقط في الشاشة المنحنية لجهاز S6 إدج، وكذلك سعة البطارية وبعض التفاصيل الخفيفة الأخرى.

على كل حال، الموعد الرسمي لبدء بيع الجهازين قد اقترب، وعالميا سيكون خلال منتصف شهر أبريل، وكما عرفنا في موضوع سابق، فسيكون سعر جالاكسي S6 ابتداء من 699 دولار امريكي، وأما الإدج فابتداء من سعر 799 دولار أمريكي، فماذا عن الدول العربية؟ الجواب في الجدول التالي:

للتوضيح فإن جهاز جالاكسي S6 سيكون ذو نسختين، واحدة بشريحة فقط والأخرى ذات شريحتين، مع العلم أن S6 إدج سيكون بشريحة واحدة فقط، دون تفاصيل حول توفر نسخة 128 جيجا، والتي من المتوقع ألا تتوفر في الوقت الحالي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫6 تعليقات

  1. اتوقع بيقول 3000تقريبا800دولارنفس السعر لجهاز نوت 4اول مانزل وبعد كم شهر تنقص تقريبا 500 ريال من قيمته المشكله بالسنوات السابقه كانت سامسونج تخفض اسعار هالجذب عملاء الشركات المنافسه و على راسهم ابل و جهازها آيفون حيث كانت المواصفات والتنافس متقاربه لكن بمواصفات جهاز سامسونج الجديد وخيبة امل عملاء آيفون بجهازهم الاخير اتوقع سامسونج سترفع قيمه جهازها ومن حقها طالما غريمها التقليدي غير مهتم بانتاج جهاز منافس ع الاقل شاشه ضد الغبار والرطوبه لم نادرا بجهازهم الاخير اضافه لمشاكل التحديث الاخير

  2. قيمة السامسونج جالاكسي في الامارات العربيه
    اس 6
    سعة 32 جيجابيت هي 2599 درهم
    سعة 64 جيجابيت هي 2899 درهم
    اس6 ايدج
    سعة 32 جيجابيت هي 3099 درهم
    سعة 64 جيجابيت هي 3399 درهم
    سعة 128 جيجابيت هي 3799 درهم
    التاريخ المتوقع لتوفر الأجهزة هو 10 أبريل 2015

    بس اغرب شيء انه لاتوجد ملحقات مع الجهاز زي الكڨر الشفاف او الشاحن اللاسلكي……

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى