إرشادات نظام الأندرويد

تحميل آخر تحديث لمتجر جوجل بلاي – ملف APK مباشر

متجر جوجل بلاي يحوي على أكثر من مليون تطبيق، هذا العدد يحتاج إلى متجر ذو مواصفات أفضل ومزايا أكثر !

تحميل آخر تحديث لمتجر جوجل بلاي - ملف APK
تحميل آخر تحديث لمتجر جوجل بلاي – ملف APK

وباعتبار ان متجر جوجل بلاي يعد منجم الذهب، والدجاجة التي تبيض ذهبا بالنسبة لشركة جوجل، فتحتم على الشركة توفير تحديثات دورية لهذا المتجر، وقد تحدثنا معكم سابقا عن كل ما تم إطلاقه من تحديثات، وقدمنا لكم روابط تحميلها قبل الإطلاق الرسمي من جوجل.

التحديث الجديد يحمل الإصدار رقم 5.3.5، وهذه المرة جاء بتحديث خانة البحث، كما ترون في الصورة أعلاه، حيث حصلت على تصميم جديد، يتيح للمستخدم التحكم الكامل فيها، حيث أصبح بالإمكان بالضغط على خانة البحث الحصول على آخر الكلمات المبحوث عنها، وفي حال أردت الرجوع، يكفي الضغط على الخطوط الثلاثة المتوازية ! طبعا مع تحسين لخوارزميات البحث، وتحسين استقرار المتجر !

طبعا هذا التحديث سيصل تلقائيا للأجهزة، لكن قد يتأخر بعض الشيء، في حال لم تصبر إليك رابط تحميل الإصدار 5.3.5 من جوجل بلاي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫19 تعليقات

  1. التحديث شكله فيه مشكله انا حدثت نوت٣ وتوهقت يقول لي ايقاف خدمات قوقل ويقفل البرامج واغلب البرامج اختفت ساعدوني شلوون اصلحه بليز

  2. ممكن سؤال ؟
    .
    ممكن حدا يعطيني اسم او رابط الموقع على جوجل كروم اللي نزل فيه التحديث الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى