اخبار الأندرويد

تحديث نظام الأندرويد وير: دعم شبكة الواي فاي مباشرة

بعد قيام آبل بالإعلان عن ساعتها الجديدة، وجب على جوجل وباقي الشركات المصنعة للساعات المسارعة في توفير أفضل ما لديها ومسابقة آبل، فما جديدها؟

تحديث جديد لنظام الأندرويد وير للساعات ومزايا جديدة
تحديث نظام الأندرويد وير: دعم شبكة الواي فاي مباشرة

هل تذكرون إعلان جوجل عن خطتها لتحديث نظام أندرويد وير، نعم إنها تلتزم بها، لكن انتبهوا نحن نقصد أندرويد وير أي الأندرويد المخصص للساعات والاجهزة القابلة للارتداء، وليس نظام الاندرويد المخصص للهواتف واللوحيات !

ها هي ذي جوجل بالفعل تمشي خطوة خطوة نحو جعل ساعات الأندرويد وير مستقلة عن الهواتف، بحيث يصبح لها قدرات خاصة دون الاعتماد على المحتوى الذي يقدمه الهاتف بعد الاقتران به.

وبالتالي هذا سيسمح لهذه الساعات بتقديم أفضل ما يمكن، دون الحاجة إلى الهاتف مباشرة، وهذا ما تقوم به جوجل، والمرحلة الجديدة أو التحديث الجديد القادم قريبا، سيضمن تحقيقها، حيث تقول التقارير ان شركة جوجل ستقوم بتوفير تحديث جديد لنظام الأندرويد وير يسمح لهذه الساعات من تشغيل الواي فاي مباشرة، بالتالي الحصول على مصدر لدخول الشبكة من غير الاقتران بالهاتف.

التحديث الجديد سيجلب ميزات تحكم أفضل بدون لمس الساعة، تعتمد على حركة المعصم، ومن جهة أخرى ستوفر جوجل في هذا التحديث مزايا وإصلاحات أخرى على النظام !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق