تطبيقات الالعاب

تحديث جديد للعبة ممالك الأبطال – مكافئات وأحداث جديدة، لعبة استراتيجية لمحبي الالعاب

ممالك الأبطال هي لعبة استراتيجية ملحمية مصممة خاصة للشرق الأوسط، حيث تحوي العديد والكثير من الحروب القوية، والقصص الملمحية الاستراتيجية.

بشرى لمحبي لعبة ممالك الابطال! تم زيادة قطعة جديدة “تبرع الفضة” للعبة ممالك الأبطال في الإصدار 2.1 وكذلك تم زيادة قلعتين جديدتين فيها، وستجد الكثير من المفاجئات في انتظارك.

تحديث جديد للعبة ممالك الأبطال
تحديث جديد للعبة ممالك الأبطال

ماذا ستجد في قلعة البهاء: تزيين مملكة رئيسية في خريطة العالم والحصول عليها عن طريق “تبرع الفضة”، ورفع نسبة 20% لهجوم ودفاع الجيش، وإضافة 20% خبرة عند قتل الوحوش، ويبقى ذلك لمدة 15 يوما كاملة.

تحديث جديد للعبة ممالك الأبطال
تحديث جديد للعبة ممالك الأبطال

ماذا ستجد في قلعة الشفق: تزيين مملكة رئيسية في خريطة العالم، ويتم الحصول عليها عن طريق “تبرع الفضة” أيضا، ورفع النسبة إلى 15% لهجوم ودفاع الجيش، واضافة 15% خبرة عند قتل الوحوش، ويبقى ذلك 15 يوما أيضا.

تحديث جديد للعبة ممالك الأبطال
تحديث جديد للعبة ممالك الأبطال

اللاعب الذي يكون في المركز الأول في “تبرع الفضة” خلال فترة الحدث، سوف يحصل على لقب نبيل ورفيع، من جميع اللاعبين على السيرفر عند تسجيل الدخول اللعبة في كل مرة،  وقد تم تقليص فترة الحدث وفقا لطلب واقتراح الللاعبين:

تحديث جديد للعبة ممالك الأبطال
تحديث جديد للعبة ممالك الأبطال

شاهدوا فيديو اللعبة الرسمي:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=ddzbAGwQ96Y’]

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 2.1 (ظهر في تاريخ 05.03.2015)

الحجم: 51.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لمحبي اللعبة نحن نتابع واياكم كل جديد وافتتاح السيرفرات الجديدة اولا باول . صفحة الفيسبوك الرسمية للعبة من هنا ، بريد خدمة العملاء من هنا .

المطور:  feng chang

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

  1. سلام عليكم نريد تطبيق تسجيل مكالمات بدون انترنت وبدون جيلبريك خاص بالجوال لانه التطبيق متوفر على اجهزة الاندرويد مجانا ويعمل بدون انترنت لماذا لايتوفر على اجهزة الايفون !!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى