تطبيقات الأندرويد

تحديث جديد للعبة ممالك الأبطال – محتوى جديد تم إضافته

ممالك الأبطال هي لعبة استراتيجية ملحمية مصممة بشكل خاص للشرق الأوسط، حيث تحوي العديد والكثير من الحروب القوية، والقصص الملمحية الاستراتيجية.

بشرى لمحبي لعبة ممالك الابطال! لقد تم تحديث اللعبة إلى الإصدار 2.0.0، والذي يضم الكثير الكثير من المحتويات، وستجد الكثير من المفاجئات في انتظارك.

كما قلنا لكم فقد حوى هذا التحديث على كثير من المفاجئات، نذكر من بينها وأهمها:

قطعة جديدة باسم نهض الحارس: وهي أربعة أنواع من  الحراس، أكثر من 20 حارسا جديدا، وسيساعد ذلك اللاعب على حسم المعركة لصالحه، وتضم كذلك عشرة أنواع من خصائص الحارس التي لها تأثيرا قويا على الروح القتالية للجيش.

قلعة السحاب: يمكن اللاعب من  الحصول على أجزاء الحارس مجانا بالإضافة إلى قطعة الروح، هناك 50 مرحلة في قلعة السحاب، وكلها تنتظر البطل لقهرها.

أما بالنسبة لأهم عنصر في هذه الملحمة، فهي المباني التي تقوم بتشييدها، فقد تم إضافة ترقية كاملة لمباني المملكة المتنوعة، وأيضا تم زيادة فاعلية نقل المباني عشوائيا، لتتمكن من تجميل المملكة وتعزيزها.

بالإضافة إلى أنه تم زيادة نظام حرب العصبة بفريق الجيش، والآثار، وضرب البيض، ومعدن الذهب في المزرعة، وسحب البطاقة بالحلبة، وتقييم النجوم لتحارب الوحوش وإلى آخرها من الوظائف الجديدة الأخرى.

شاهدوا فيديو اللعبة الرسمي:

ملائمة:

يعمل على أجهزة الأندرويد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 2.3 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 2.0.0 (ظهر في تاريخ 24.03.2015)

الحجم: 39 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لمحبي اللعبة نحن نتابع واياكم كل جديد وافتتاح السيرفرات الجديدة اولا باول . صفحة الفيسبوك الرسمية للعبة من هنا، بريد خدمة العملاء من هنا .

المبرمج: rockifone.com 

السعر : مجانية

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق