اخبار الأندرويد

تأجيل إطلاق تحديث النظام لجهاز OnePlus One لوقت لاحق

يعد هاتف OnePlus One وكما نقول من أفضل أجهزة الاندرويد، وقد أحدث ضجة كبيرة، ولكن أصحابه لا يزالون في انتظار التحديثات من الشركة، لكن ها هي ذي تؤجل إطلاقها !

جهاز OnePlus One
جهاز OnePlus One

حسنا، لمن لا يعرف هذا الجهاز، ننصحه بأن يشاهد مراجعتنا ومقالنا حول هاتف OnePlus One المميز،ولا يذهب ظنك إلى أنه مجرد هاتف مغمور من شركة صينية مغمورة، بل يجب أن تعلم أن الجهاز تفوق على العديد من الأجهزة في الاختبارات، بالتالي لم يبق كثير كلام حوله، فهو وكما أثبتت الكثير من التجارب والمراجعات من أفضل الأجهزة.

رغم كل ذلك فهو يعاني مثله مثل غيره من الهواتف الذكية المنتشرة من بعض العراقيل والمشاكل، ودوما أصحابه في انتظار الحلول، وقد وعدت الشركة بتوفير تحديث جديد للهاتف يوم 27 مارس الحالي، لكن للأسف هذا الذي لم يحصل، بالتالي الشركة ستقوم بتأجيل إطلاق التحديث إلى وقت قريب لاحق إن شاء الله.

بالتالي أنتم يا أصحاب هذا الجهاز المميز، ما عليكم سوى الانتظار بعض الوقت وسيتوفر لكم التحديث إن شاء الله، وبالنسبة لما حصل، فالشركة وفي تحد واضح أعلنت من قبل أنها وفي حال لم تف بوعدها وتطلق التحديث بموعده، فستقوم بتوفير 5 أجهزة مجانية لمرتادي منتداها، على كل حال التحديث أفيد لجميع المستخدمين وكلهم في انتظاره !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق