اخبار الأندرويد

بدء وصول تحديث الأندرويد المصاصة لأجهزة سوني اكسبيريا Z

وأخيرا استيقظت سوني، ولكن ليس بالشكل المطلوب، ها هي ذي تقوم بتوفير تحديثات الاندرويد لأفضل سلسلة هواتف لديها لحد الآن !

بدء وصول تحديث الأندرويد المصاصة لأجهزة سوني اكسبيريا Z
بدء وصول تحديث الأندرويد المصاصة لأجهزة سوني اكسبيريا Z

حيث قامت سوني وبحسب التقارير الواردة، بإطلاق تحديثات الأندرويد لبعض أجهزتها من سلسلة إكسبيريا Z، وهذا ابتداء من الهند، حيث بالفعل بدأت بالحصول على تحديث الأندرويد المصاصة أو الخامس.

البداية كانت مع جهاز Xperia Z2 وكذلك Xperia Z3 وZ3 Compact، حيث يمكن تحديث هذه الأجهزة عبر الهواء مباشرة أو ما يسمى بـ OTA، ويبلغ حجم التحديث بالنسبة لجهاز Z3 ما قدره 630 ميجا، في حين كان حجم تحديث جهاز Z2 ما قدره 518 ميجا.

بحسب المعروف في عالم الأندرويد، فالتحديث لن يصل لكل البلدان دفعة واحدة، البداية كانت من الهند، ومن المتوقع أن يصل التحديث إلى باقي المناطق في غضون الأسابيع القادمة، لكن مع الإشارة إلى التقارير التي تشير إلى أن سوني لن تقوم بتوفير التحديث سوى لسلسلة إكسبيريا Z، ولكن للأسف لم نر جهاز Z1 من بينها !

على كل حال، إن كنت تملك جهاز أندرويد وترجو التعرف إن كان سيحصل على التحديث، فإليك قائمة الأجهزة التي ستحصل على تحديثات الاندرويد المصاصة، في حال كان ضمن القائمة فمن المؤكد أنه سيحصل على التحديث عاجلا أم آجلا !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى