منوعات

إكسسوارات: محفظة أيفون 6 راقية لمحبي الفخامة

بماذا يتميز الأيفون وأجهزة آبل عموما؟ نعم إنها رمز الفخامة والرقي، لماذا لا تضيف لها مزيدا من الفخامة والأناقة من خلال الاكسسوار الذي سنخبركم به اليوم؟

إكسسوارات: محفظة أيفون 6 راقية لمحبي الفخامة
إكسسوارات: محفظة أيفون 6 راقية لمحبي الفخامة

نعم، الأيفون من أكثر الأجهزة فخامة، منذ صدوره، ولحد الآن، حيث تحرص آبل على إضافة مزايا تصميمية، تجعل الناظر للأيفون أو الممسك به، منبهر به، وهذا ما يتميز به فعليا ويعترف الجميع به.

مادام الأمر كذلك، فلماذا لا تحرص على إضافة لمسة راقية وفخمة ومميزة لجهازك، نعم يمكنك ذلك من خلال عدة اكسسوارات متوفرة في السوق، لكن ما سنعرضه عليكم اليوم، يعتبر قمة الفخامة والأناقة، فضلا عن الفاعلية في حماية الجهاز.

الأيفون 6 والأيفون 6 بلس جهازين رائعين وغاليين، بالتالي من الأفضل ان تحرص على حمايتهما، هناك الكثير من الاكسسوارات الواقية والحامية، والمحافظ الجميلة، لكن أغلبها أو لنقل كلها يفتقد للتصميم الجميل، أو الإتقان في الإخراج، أو المواد المصنوعة منها سيئة جدا.

لكن محفظة Nodus المصنوعة من الجلد الإيطالي الراقي، وبفخامة عالية، ودقة كبيرة، ستغير مفهومك لمحافظ الأيفون، حيث بمجرد ملمسك لها ستحس فعلا أنك تلمس الفخامة، وتلاحظ دقة التصنيع.

حيث تحوي المحفظة على مادة لاصقة، بمجرد ما تضع عليها جهازك سيلتصق تماما، كأنه مركب في المحفظة أصلا، حيث تم توفير الملايين من الدوائر الصغيرة، تساعد على تثبيت الجهاز، والأجمل أنها لا تترك عليه أي أثر، مثل باقي المحافظ ذات التصنيع السيء.

المحفظة من أروع ما يمكن، ولا يمكن وصفها بدقة، إلا إذا لمستها وجربتها بنفسك، باختصار، لا يوجد كلمة توصف بها سوى أنها قمة الفخامة والرقي، وهذا الفيديو يوضح بعض ذلك:

يمكنكم الحصول على محفظة الأيفون 6 من خلال هذا الرابط، مع وجود نسخ منها للأيفون 6 بلس، الأيفون 5، الآيباد بانواعه، يمكنكم تصفح جميع الأنواع من خلال هذا الرابط.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫58 تعليقات

    1. الشحن يكون عبر البريد الدولي قد يتأخر بعض الشيء
      ويؤسفنا أن نخبرك أنه لو انتظرت قليلا فستحصل على تخفيض في السعر من خلال عروضنا القادمة إن شاء الله

  1. لقد طلبت المحفظة عن طريقكم ودفعت لهم وارسلوا لي رقم الشحنه لكن لم تصلني ولي اسبوعين

  2. جداً غاليه
    للايفون ٣٠٠ ريال
    للايباد ٦٠٠ ريال
    للايباد ميني ٥٤٠ ريال
    ؟؟؟؟؟؟؟
    اسعار مبالغ فيها

  3. جيد السعر حوالي ٢٠٠ ريال ومو كثيره ع الايفون ❤️
    ان شآءالله نشوف احد يجيبها السعوديه

  4. سلام الله عليكم بصراحه جدا انييييقه وهيا اللي ابحث عنها..
    سؤالي بسيط اعتقد او من المؤكد ان التوصيل للمملكه السعوديه غير متوفر.
    هل من الممكن انكم توفروها لنا وبما اننا اعضاء وبكم متميزون..
    وجزاكم الله عنا خير الجزاء وسدد على طريق الخير خطاكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى