اخبار الأندرويد

إشاعة: مستشعر بيومتري وتصميم معدني لجهاز LG G4

وتتواصل الأخبار والتقارير وحتى الشائعات حول جهاز LG G4، اليوم لدينا أخبار مفرحة لمنتظري هذا الجهاز !

الكشف رسميا عن جهاز LG G4 في شهر أبريل !
إشاعة: مستشعر بيومتري وتصميم معدني لجهاز LG G4

في وقت سابق علمتم معنا ان جهاز LG G4 سيحظى بمستشعر بصمات، ولكن اليوم لدينا إشاعتين جديدتين، واحدة معروفة من قبل ومتوقع أن تنفذها الشركة، والأخرى جديدة.

أولى هذه الإشاعتين، هو نية الشركة إضافة مستشعر بيومتري للجهاز، يعمل بواسطة تقنية NFC قادر على توفير العديد من الخدمات، أهمها الدفع الالكتروني وبأكثر أمان وراحة، وبأجود النتائج.

بطبيعة الحال يجب على الشركة أن تقدم في جهازها أكثر، خاصة في ظل المنافسة، دون نسيان مستشعر البصمات وباقي الحساسات، حتى لا تظهر بمظهر الجهاز الغبي الضعيف، خاصة وأن الشركات العالمية بدأت تسير في هذا الاتجاه.

بالمقابل، لا الإشاعة الثانية تتحدث عن التصميم، حيث تؤكد لنا ما تم تسريبه سابقأ، من أجل الجهاز سيكون ذو تصميم معدني، ليصبح أكثر جمالا وخفة وروعة، وينافس الأجهزة الاخرى التي تعتمد المعدن بدل البلاستيك المعالج.

دون نسيان أن الشركة ستقوم بتطوير واجهة جديدة للنظام تجعله أجمل وأروع، وتحمل الإسم LG UX 4.0، والتي من المتوقع أن تصل قريبا، هذا ونذكركم أن الجهاز من المفترض أن يصل خلال شهر أبريل، من خلال مؤتمر إعلاني تقوم به الشركة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى