اخبار الأندرويد

كم ستكون سعة بطارية جهاز جالاكسي S6 ؟

من هنا وحتى 1 مارس أو موعد الاعلان رسميا عن جهاز جالاكسي S6 من سامسونج، لن نترك خبرا أو تسريبا إلا وأحطانكم به علما، اليوم لدينا خبر حول اهم عنصر في الجهاز، البطارية !

كم ستكون سعة بطارية جهاز جالاكسي S6 ؟
كم ستكون سعة بطارية جهاز جالاكسي S6 ؟

نحن نسعى لتغطية جميع تسريبات حول جهاز جالاكسي S6، يبدو أن سامسونج لم تستطع الوقوف في وجه هذه التسريبات، أو ربما كما نقول نحن دوما، هي متعمدة إلى درجة معينة، لدراسة رأي المستخدمين، ومعرفة أفكارهم !

فيما سبق أخبرناكم عن جميع تفاصيل الجهاز، نقلنا لكم صورا مسربة لها، تفاصيل حول الاكسسوارات، وكذلك تفاصيل حول سمك الجهاز ومادة تصنيعه، اليوم نتحدث عن تسريب مهم جدا، إنه حول البطارية.

البطارية أهم عنصر في أي جهاز ذكي، لكن كم ستكون سعر بطارية جهاز جالاكسي أس 6. بحسب التسريبات دوما قلنا لكم أنه ستكون ذات سعة 2550 ميلي أمبير، وفيما سبق كانت التوقعات تشير إلى وصول سعة البطارية حتى 3500 ميلي أمبير، لكن يبدو أن ذلك مجرد وهم !

نعم بحسب التسريبات للصور لهذا اليوم، سعة بطارية جالاكسي S6 ستكون 2600 ميلي أمبير، بالتالي فهي أقل من سعة بطارية جالاكسي S5، لكن لا يعني هذا أنها أقل منها من حيث الأداء والمحافظة على الطاقة، يبدو أن سامسونج لديها خطة، لكن الناس تعتمد في الشراء على سعة البطارية، فهي أهم عنصر، على كل حال، لن نتسرع، وننتظر الرسمي من سامسونج، إلى ذلكم الحين، نشارككم هذه الصور !

كم ستكون سعة بطارية جهاز جالاكسي S6 ؟
كم ستكون سعة بطارية جهاز جالاكسي S6 ؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

  1. جالاكسي6بنظام المصاصه وبطاريه عالاقل4000 ومقاوم للاتربه والماء يستطيع ان يتربع ويسحق الاجهزه واولهم ايفون 6الغير مقاوم للماء والغبار اتوقع سامسونج قادره علا انتاج جهاز بطاريته تدوم24 ساعه لينوفو وهواوي انتجو اجهزه بطاريتها4000

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى