اخبار الأندرويد

فيديو تقريبي لجهاز Galaxy S6 يعطينا تصور حول الجهاز وصورة حقيقة للجهاز اولى

اليوم سنعرض عليكم مقطع فيديو يستعرض خدمة الحماية المعروفة من سامسونج وهي My KNOX، لكن ما يهمنا الجهاز الذي ظهر في الفيديو !

شركة T-Mobile تظهر صورة حقيقية اولى للجهاز
شركة T-Mobile تظهر صورة حقيقية اولى للجهاز

حسنا، تحثنا كثيرة حول جهاز جالاكسي S6 وتسريبات خاصة به، ثم عرضنا لكم تقريرا حول احتمال حصول الجهاز على شاشة منحنية من الجهتين، ثم أفدناكم بتقرير يشير إلى أن جالاكسي S6 سيحصل على ذاكرة متطورة سريعة، ثم عرضنا لكم صور وفيديو تخيلي لجهاز جالاكسي S6 وجالاكسي إيدج، ثم بعد كل هذا قمنا بعرض تسريب خاص باختبار جالاكس أس 6.

وقامت سامسونج في فترة سابقة ولا تزال تنشر العديد من مقاطع الفيديو التشويقية حول الجهاز، وحاليا لم يبق سوى أيام قليلة ويتم الإعلان رسميا عن الجهاز، لكن ربما كثيرون لم يحصلوا على نظرة تقريبية أو يتشوقون لمعرفة تصميم الجهاز.

اليوم ومن خلال مقطع فيديو، قام أصحابه بتصميمه، ستتعرفون على التصميم التقريبي لجهاز جالاكسي S6، نعم ليس التصميم النهائي، لكنه قائم على ما تم تسريبه من مواصفات وصور، فإليكم الفيديو:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=1fszdkqJR3c’]

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

  1. اساسا ايفون قريب تنسدح جنب نوكيا وتصبح ذكريات سامسونج ينافسها LGوسوني وhtc الان بيجيك مطفي النور معه ايفون تو مكسوره شاشته يقوللك جربت كل الاجهزه ورميتها ورجعت لايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى