تطبيقات الأندرويد

تحديث جديد لتطبيق Zoe لتحرير الفيديو – مزايا جديدة

الأندرويد فيه ميزات كثيرة قد يغفل عنها المستخدمون، نعم وكذلك التطبيقات، ونحن بين الفينة والأخرى نختار لكم بعض التطبيقات، وبشكل عام نخبركم بالجديد، اليوم معنا تطبيق Zoe من تطوير شركة HTC وهو مخصص لتحرير ومونتاج الفيديو ! طبعا التطبيق مشهور، فهو ليس مجرد تطبيق لتحرير الفيديو، بل هو شبكة اجتماعية !

تحديث جديد لتطبيق Zoe لتحرير الفيديو - مزايا جديدة
تحديث جديد لتطبيق Zoe لتحرير الفيديو – مزايا جديدة

كما هو معروف فإن هذا التطبيق من تطوير شركة HTC، وقد كان في وقت سابق حصري فقط لأجهزتها، ثم بعد ذلك قامت بإتاحته وتوفيره لجميع الأجهزة العاملة بنظام الاندرويد.

وببساطة التطبيق واضح عمله، حيث يوفر لك إمكانية جمع صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك في مكان واحد، بحيث تصبح في مقطع فيديو واحد، مع إمكانية تخصيص الخلفية الصوتية للفيديو بسهولة، وليس هذا فحسب، فالتطبيق يوفر لك العديد من التأثيرات والفلاتر التي تسمح لك بإضفاء طابع جمالي على عملك، وفي النهاية مقطع فيديو مميز، مع إمكانية مشاركته مباشرة في شبكة اجتماعية خاصة أو باقي المواقع الشهيرة !

شركة HTC لم تكتف بهذا فقط، ها هي ذي تطلق تحديث جديد للتطبيق، وهذا لتوفير دعم الاصدار الخامس من الاندرويد، وكذلك دعم جهازي جوجل الجديدين، نيكسس 6 ونيكسس 9 الجهاز اللوحي الأخير وهو من تصنيع شركة HTC !

زيادة على هذا، فقد وفرت الشركة محرك جديد للتطبيق، حيث صار تشغيل مقاطع الفيديو أكثر سلاسة، مع إضافة دعم مقاطع الفيديو عالية الدقة، مع إمكانية تحميلها على جهازك.

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: 4.3 فما فوق.

مناسب: سن متوسط.

النسخة الأخيرة: بحسب الجهاز (ظهر في تاريخ 12.02.2015)

الحجم: بحسب الجهاز.

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم ومفيد لكل من يريد تحرير الفيديو والمونتاج والابداع !

المطور: HTC Creative Labs

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تحديث جديد لتطبيق Zoe لتحرير الفيديو - مزايا جديدة
تحديث جديد لتطبيق Zoe لتحرير الفيديو – مزايا جديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى