تطبيقات الأندرويد

واتس آب تطلق ميزة المكالمات الصوتية لكثير من المستخدمين – هل وصلتك؟

وها هو واتس آب قد وفى ببعض وعده وقام بإطلاق ميزة المكالمات الصوتية لكثير من المستخدمين حول العالم، لكن يبدو أن هناك بعض العراقيل الخفيفة التي حالت دون توفيره بشكل عام !

لقد قامت واتس آب ومن خلال النسخة الأخيرة -غير متوفرة في متجر جوجل بلاي- بتوفير ميزة المكالمات الصوتية، وهذا كان منذ مدة طويلة، ثم منذ يومين بدأت هذه الميزة بالظهور لدى كثير من المستخدمين حول العالم.

وقد كان يتم تفعيلها بطريقة غريبة، حيث لما تظهر إمكانية الاتصال لديك، كل ما عليك هو الاتصال بجهات اتصال معينة، حتى يتم تفعيل الميزة لديهم وهكذا، ولكن هذا كان لمدة قصيرة ثم توقفت.

حيث لم يعد بالإمكان الحصول على هذه الميزة من خلال هذه الطريقة، حيث وكما يظهر أن واتس آب لاقت مشاكل وعراقيل فيها، وهذا يبدو جليا من خلال إيقافها تفعيل الميزة لدى عموم المستخدمين، وهي حاليا مقتصرة على البعض فقط، ويمكنك التأكد بنفسك بالدخول إلى التطبيق وفحص توفر الميزة لديك من عدمه.

لكل شخص يبحث عن تحميل النسخة الأخيرة، هي غير متوفرة رسميا على جوجل بلاي، لكن يمكنك الحصول عليها من الموقع الرسمي لواتس آب، غير ان هذه الميزة تتطلب نسخة الأندرويد 4.4 وهذا ما قد يكون شيء سلبي لكثير من المستخدمين !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫11 تعليقات

  1. نعم وصلت انها ميزة جميلة اللي عايز الميزة هاي هذا رقمي اعمله دعوة ويبعثلي رسالة مكتوب فيها الميزة الصوتية

  2. تطبيقات الاتصال كثيرة يعني ما هو ضروري عن طريق الواتس آب. أي تطبيق يفي بالغرض والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى