اخبار الأندرويد

نسبة 1.6٪ الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 5.0

نواصل عرض الإحصائيات الشهرية الخاصة بالاندرويد، وهذه المرة وصل الضيف الجديد إنه المصاصة، وصار له مكانة ضمن الاحصائية !

نسبة 1.6٪ الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 5.0

الشهر الماضي كانت نسبة الأجهزة العاملة بالأندرويد كيت كات 39.1 ٪، أما خلال هذا الشهر وبالضبط حتى 2 فبراير الجاري، زادت النسبة وصارت 39.7٪، بالتالي فإن نسبة الزيادة كانت 0.6 ٪، طبعا هذه الزيادة ضعيفة وتعكس نقص التحديثات وعدم إطلاق الشركات وتوفيرها لأجهزتها.

لكن يمكن أن نقول وداعا للكيت كات كآخر إصدار كما تعلمون، فقد حل ضيف جديد، وهو الاندرويد المصاصة، أو 5.0، حيث بدأت نسبه تتصاعد رويدا رويدا، وكما ترون في الصورة أعلاه، فإن النسبة حاليا 1.6 ٪، وهي الاجهزة العاملة بنظام الاندرويد المصاصة أو الإصدار 5.0 فما فوق.

من المتوقع أن تزيد النسبة وتصعد خلال الأشهر القادمة، لكن ستكون بطيئة جدا، خاصة في ظل ضعف الشركات وعدم جديتها في توفير التحديث لأغلب أجهزتها، وخاصة الشركات المشهورة مثل سامسونج وغيرها، على كل حال علينا الانتظار وسنخبركم الشهر القادم بالنتيجة اللاحقة وهل سيحظى هذا الاصدار بالانتشار السريع عكس الكيت كات أم سيكون مثله !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ….

    أنا من ملاك جهاز موتو جي 2014 وقد وصلني تحديث المصاصة 5.0.2 يوم الإثنين الماضي
    وبصراحة تحديث ولا أروع جميييل جدااااا جداااااا اعطا للجهاز حيوية كبيرة …
    وسلاسة في التعامل معاه وخفة أيضاااا ..
    وشكرااااا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى