اخبار الأندرويد

موتورولا تقول أن سامسونج ستفقد المركز الأول قريبا !

من المؤكد أن موتورولا التابعة الآن لشركة لينوفو تبذل جهدا كبيرا وواضحا للحصول على مركز متقدم في السوق وهذا لا شك فيه، وها هي ذي تؤكد أن سامسونج إمبراطورة الهواتف في العالم ستفقد مكانتها قريبا !

موتورولا تقول أن سامسونج ستفقد المركز الأول قريبا !
موتورولا تقول أن سامسونج ستفقد المركز الأول قريبا !

مما هو متعارف عليه حاليا أن موتورولا حصلت على الكثير من النجاح، نعم حققت نجاخا باهرا، نعم فقد حققت خلال الربع الأخير نسبة مبيعات وصلت حتى 118 ٪ وهي نسبة عالية جدا، في حين أن العديد من الشركات تعاني مع خسائر ونقص في المبيعات.

موتورولا حققت نجاحا كبيرا حيث باعت 10 ملايين جهاز، وبخصوص هذا قال الرئيس التنفيذي أن شركته تسعى بجد للوصول إلى أغلب دول العالم، فبعدما وصلت حاليا إلى الكثير من الدول، تسعى خلال هذا العام للوصول إلى 10 أو 15 دولة جديدة، وبهذا تكون تغطي أكثر من 60 دولة !

نصل الآن إلى خبرنا المهم، وهو أن الرئيس التنفيذي للشركة، يقول أن سامسونج ستفقد مركزها الريادي كأول شركة منتجة وبائعة للهواتف الذكية، مثلما حصل مع نوكيا وبلاكبيري، وطبعا تسعى موتورولا لزيادة نسبة مبيعاتها وأرباحها والوصول إلى مراتب متقدمة، خاصة أنها الان تابعة لشركة لينوفو !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى