اخبار الأندرويد

موتورولا تدعونا بعد 3 أيام للتعرف على جديدها

تواصل موتورولا سعيها الحثيث لتحقيق المزيد من النجاح، ها هي ذي تدعونا لمزيد من المفاجئات !

لينوفو تستحوذ رسميا على شركة موتورولا
موتورولا تدعونا بعد 4 أيام للتعرف على جديدها

نعم موتورولا تسعى حثيثا لإثبات جدارتها في السوق، نعم هي بالفعل حققت الكثير من النجاحات، كانت في وقت ما ستنهار وتفلس، ثم بعد ذلك اشترتها جوجل، ثم بعد ذلك قامت لينوفو بالاستحواذ عليها، وهذا ما سيضمن للشركة خط إنتاج قوي وصلب يضمن لها تحقيق نتائج كثيرة مهمة.

ها هي ذي موتورولا تدعو وسائل الإعلام لحضور مؤتمرها الخاص، وذلك يوم 25 فبراير، أي بعد 3 أيام من الآن، ومن المفترض أن ترينا موتورولا جديدها، يمكن النسخة الثانية أو الجيل الثاني من ساعتها الراقية Moto 360، والجيل الثاني من هاتفها Moto E، ويمكن أن يكون لديها جديد خاص بها، يضمن لها المنافسة في هذا السوق القوي والكبير.

على كل حال، كل ما علينا هو الانتظار ومعرفة تفاصيل المؤتمر، ونرجو أن تبدع فيه موتورولا، حتى تزداد المنافسة وتشتد والمستفيد هو المستخدم دوما، مما يضمن له حرية الاختيار والحصول على خدمات مميزة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى