اخبار الأندرويد

قريبا سيتم الكشف عن جهاز HTC Butterfly 3

تواصل HTC محاولة السير قدما في توفير العديد من الأجهزة المميزة وبخاصة ذات المواصفات الراقية من أجل المنافسة، وها هي ذي الأخبار تشير إلى عملها على جهاز HTC Butterfly 3 نعم الجيل الثالث من سلسلة Butterfly !

قريبا سيتم الكشف عن جهاز HTC Butterfly 3
قريبا سيتم الكشف عن جهاز HTC Butterfly 3

لقد تحدثنا من قبل وقلنا لكم أن شركة HTC تعمل جهدها لتوفير أفضل الأجهزة، وبالتالي الاستحواذ على سوق الهواتف بأفضل النتائج، وتحقيق أكبر الأرباح، ها هي التقارير تشير إلى أنها تعمل على جهاز Butterfly الجيل الثالث !

حيث قام المسرب الجديد المسمى upleaks على تويتر بالإفصاح عن أن شركة HTC تعمل بالفعل على جهاز جديد من سلسلة Butterfly وبالضبط الجيل الثالث منه، أي سيكون اسمه HTC Butterfly 3.

يبقى أن المسرب لم يخبرنا بالكثير، فقط أشار إلى أن الجهاز سيكون ذو شاشة 5.2 إنش بدقة عرض 1440×2560 بكسل، بدون أي تفاصيل توضيحية أخرى، على كل حال، ننتظر مؤتمر MWC 2015 لعل الشركة تقوم بالكشف عن الجهاز خلاله !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

  1. منذ بدأت هذه الشركة وهي مبدعة
    عموماً نسأل الله تعالى أن كما سخرهالناأن يستعملناوإياهالمرضاته اللهم امين أضاعت اوقاتناوأشغلتنا عماهو أوجب علينا كتاب الله تعالى فوا
    آسفاه على شباب الاسلام وطموحاتهم الموضوع ذو شجون …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى