اخبار الأندرويد

قائمة: 7 أجهزة من لينوفو ستحصل على الأندرويد 5.0

شركة لينوفو من بين الشركات الكبيرة التي تشق طريقها في بحر الأجهزة الذكية وبقوة، ها هي ذي الأخبار تصلنا بخصوص تحديث أجهزتها !

قائمة: 7 أجهزة من لينوفو ستحصل على الأندرويد 5.0
قائمة: 7 أجهزة من لينوفو ستحصل على الأندرويد 5.0

في حين أن كثير من الشركات مثل سامسونج وغيرها لا تزال تسير ببطئ دون أي نشاط فيما يخص تحديث أجهزتها، ها هي ذي لينوفو تعلن وبشكل رسمي عن نيتها توفير تحديث الأندرويد لسبعة من أجهزتها.

بحسب القائمة، فهي تضم 7 أجهزة فقط، رغم أنه عدد قليل، إلا أنه من المتوقع أن توفر الشركة التحديثات لباقي الأجهزة، مع اعتمادها على هذا الإصدار بشكل أساسي فيما يخص أجهزتها القادمة خلال هذا العام.

السبع أجهزة المذكورة في القائمة أعلاه، هي من أشهر أجهزة الشركة، وبحسب الشركة فإنها ستقوم بتوفير هذا التحديث لهذه الأجهزة خلال الربع الثانيم ن العام الحالي، يعني إن كنت تملك أحد هذه الأجهزة، فمن المفترض أن يصلك التحديث ابتداء من 1 أبريل حتى 30 يونيو، بحسب ما وعدت به الشركة !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق