اخبار الأندرويد

صور مسربة لجهاز هواوي Ascend P8 – حقيقية

التسريبات ليست متعلقة فقط بشركة سوني ولا HTC ولا سامسونج فقط، كذلك جهاز Huawei Ascend P8 يعاني من التسريبات الكثيرة، اليوم لدينا الجديد !

صور مسربة لجهاز هواوي Ascend P8 - حقيقية
صور مسربة لجهاز هواوي Ascend P8 – حقيقية

يبدو أن شركة هواوي التي لاقت نجاحا هائلا خلال السنوات الماضية وبخاصة العام الماضي 2014، فهمت أنه لتحافظ على مكانتها وتطورها أكثر، عليها إبداع المزيد من الأجهزة الجذابة.

ها هي ذي تواصل مع سلسلة Ascend وهذه المرة فئة P، وهو جهاز Huawei Ascend P8 بالضبط الذي سيكون خليفة للجهاز السابق أسكاند بي 7، والذي سيحمل المواصفات التالية:

  • شاشة لمس بمقاس 5.2 إنش، مع بدقة وضوح1080×1920 بكسل.
  • المعالج : معالج HiSilicon Kirin 930 ثماني النواة مجهول السرعة، لكنه مصنع بتقنية 16 نانومتر.
  • الذاكرة العشوائية : 3 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • باقي المواصفات نتعرف عليها لاحقا.

حسنا، الصور التي ترونها في الأعلى هي ما تم تسريبه من صور جديدة للجهاز، ضمن سلسلة التسريبات التي طالته في الفترة الأخيرة، ولكن تلك الصور هي الأكثر وضوحا !، خاصة أنه سيكون من فئة الاجهزة الممتازة، ولا نملك أي تفاصيل أخرى حول المواصفات الباقية للجهاز، غير أنه من المتوقع أن يتم الكشف عنه قريبا، ربما بعد شهرين من الآن.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى