اخبار الأندرويد

شركة Meizu تعلن عن بيع 1.5 مليون جهاز خلال شهر يناير

وتواصل شركة Meizu نتائجها المبهرة، ها هي ذي تعلن عن أمر يثبت مكانتها في السوق ويزيدها !

شركة Meizu تعلن عن بيع 1.5 مليون جهاز خلال شهر يناير
شركة Meizu تعلن عن بيع 1.5 مليون جهاز خلال شهر يناير

نعم، هذه الشركة Meizu التي ربما لا يعرفها الكثيرون، هي من بين الشركات الصينية التي استفادت وبقوة من نظام الأندرويد، زيادة عن تصينعها لأجهزة ذات جودة عالية وبأسعار رخيصة جدا، وقد عرضنا عليكم الكثير منها في تقارير عديدة.

منها مثلا جهاز Meizu M1 و Meizu M1 Note، وجهاز Meizu MX4 Pro، وجهاز  Blue Charm Note و K52 والكثير من الأجهزة الأخرى، حسنا، كل هذه الأجهزة ضمنت للشركة نسبة مبيعات عالية، حيث زادت نسبة المبيعات إلى 50 ٪ وقد قامت الشركة ببيع وشحن 1.5 مليون جهاز فقط خلال شهر يناير الماضي.

 

وقد كان جهاز Meizu m1 قد حصل على 100 ألف طلب شراء في دقيقة وهو أفضل جهاز لاقى نجاحا كبيرا، وعلى كل حال الشركة في طريق النجاح، وترغب بالخروج من السوق الصيني إلى باقي الأسواق العالمية قريبا !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق